السبت، 05 أكتوبر 2024

03:32 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد إصابته.. أول ظهور لمحمود الخطيب في ودية الأهلي|صور

محمود الخطيب

محمود الخطيب

دنيا عبده

A A

ظهر الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، في مباراة الفريق الودية خلال معسكر الفريق المغلق بالنمسا، استعدادًا للموسم الجديد.

وحضر السفير المصري بالنمسا المباراة أيضًا، وذلك من أجل دعم لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قبل ختام معسكر الإعداد بالنمسا.

محمود الخطيب

وكان الكابتن محمود الخطيب، تعرض لإصابة بالرأس خلال ممارسته بعض التمرينات بصالة الجيم، داخل معسكر الفريق الأول لكرة القدم الُمقام بالنمسا، وشعر بدوران ليصاب بالرأس ويتم نقله للمستشفى.

وأكدت قناة الأهلي، أن رئيس النادي "محمود الخطيب"، تعرض لدوار داخل صالة الجيم واصطدم رأسه بجهاز من الأجهزة وتم نقله للمستشفى على الفور وتلقى 3 غرز.

الشوط الأول من ودية الأهلي

وانتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي الودية أمام فريق «NK Aluminiji» السلوفيني، بالتعادل الإيجابي 1-1، في اللقاء الذي يجمع الفريقين على هامش معسكر إعداد المارد الأحمر بالنمسا.

وتقدم الفريق السلوفيني في الدقائق الأولى من المباراة، ثم احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح المارد الأحمر، سددها محمود عبد المنعم«كهربا»، ولكن خارج الشباك.

ونجح محمود كهربا في تعديل خطئه وإدراك التعادل للنادي الأهلي عن طريق تمريرة رائعة وضعها بقدمه اليمنى في شباك الفريق السلوفيني.

search