السبت، 21 سبتمبر 2024

08:32 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إخلاء سبيل صلاح التيجاني بغرامة 50 ألف جنيه في واقعة تحرشه بفتاة

الشيخ صلاح التيجاني

الشيخ صلاح التيجاني

أمة الله عمرو - ضحى محمد علي

A A

أمرت النيابة العامة في شمال الجيزة، اليوم السبت الموافق 21 سبتمبر الجاري، بإخلاء سبيل صلاح التيجاني، من سرايا النيابة بغرامة مالية قدرها 50 ألف جنيه، وذلك على ذمة التحقيقات، في واقعة تحرشه بفتاة روسية عبر تطبيق “ماسنجر”.

3 تهم تواجه صلاح التيجاني شيخ الطريقة التيجانية

ومؤخرا، تداول اسم الشيخ صلاح التيجاني، عبر محركات البحث جوجل وعبر منصات التواصل الاجتماعي؛ نتيجة لظهور فتاة روسية اتهمته بالتحرش بها، من خلال ارسال صور خادشة للحياء لها عبر تطبيق الماسنجر.

تلك الواقعة ليست الأولى التي ارتكبها الشيخ صلاح التيجاني، إذ فُتحت التحقيقات معه بـ 3 تهم، الأولى في ادعائه فقهيًا بأنه “شيخ الطريقة التيجانية الصوفية”، والتهمة الثانية “التحرش الإلكتروني بالفتاة الروسية خديجة”، والثالثة “ممارسة علاقة غير مشروعة مع فتاتين أخرتين من اللائي كان يعالجهن بمبرر أن لديهم أمراض نفسية”.

اعترافات صلاح التيجاني أمام النيابة العامة

وقال في التحقيقات التي أجرتها معه الجهات المختصة، إن الفتاة خديجة لديها مشاكل نفسية وحياتية، وتتعالج عنده منذُ  5 أعوام، وكانت تستشيره في كل شيء، وكانت تعتبره والدها، ويعتبرها ابنته، وكانت تأتى فى ساحة إمبابة طلبا للعلاج بالإضافة إلى رغبتها فى التفقه فى الدين، وجميع الاتهامات الموجهة له لا دليل عليها، وليس لها أساس، وبالنسبة له هي “تعبانة نفسيا” ويكفي ما قالته والدتها، بحسب أقواله. 


بلاغ ضد الشيخ صلاح التيجاني يفتح التحقيقات معه 

باشرت نيابة شمال الجيزة، التحقيق مع صلاح الدين التيجانى، شيخ الطريقة “التيجانية”، بتهمة التحرش بسيدة من خلال إرسال صورة مخلة وخادشة للحياء خلال محادثة بينهما على الماسنجر.

وسبق أن ألقت الأجهزة الأمنية القبض على الشيخ المتهم مساء الخميس السابق، عقب تقدم عدد من المحامين والمجلس القومي للمرأة ببلاغات ضده، يتهمونه فيها باستغلال مكانته كشيخ للطريقة التي انشأها فى محاولة التحرش بالسيدات، وأنه قام بإرسال صور مخلة وخادشة للحياء لإحدى مريداته من النساء التي تعيش في إحدى الدول الأوربية، تدعى خديجة بسيم، أثناء محادثتها معه عبر أحد التطبيقات الإلكترونية “ماسنجر”، وتضمنت الصورة مشهد جنسى، متبوع بتعليق “مشتاق".

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search