السبت، 05 أكتوبر 2024

09:48 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عمرو رمزي يكشف حقيقة تعرضه لـ«مس من الجن» بعد مشاركته فى «المداح»

الفنان عمرو رمزي خلال الندوة الصحفية

الفنان عمرو رمزي خلال الندوة الصحفية

محمود الجلفي

A A

حل الفنان عمرو رمزي ضيفًا على موقع «الجمهور» في ندوة فنية وكشف عن رأيه في قيام الفنانين بعمل بث مباشر علي تطبيق تيك توك، وعن ما يجب أن يتصف به الممثل الكوميدي، ومشاركته بمسلسل المداح، وتحقيق العمل نجاح كبير.

وكشف عمرو رمزي خلال الندوة عن أن تقديم الفنانين بث مباشر عبر التيك توك وهذه التطبيقات، لا يعتبر شيئا خاطئا و«مش عيب»، لأن ده شغلهم، ووارد يحصل كده كتير.

صفات الممثل الكوميدي والعمل الكوميدي

وعن الممثل الكوميدي، قال عمرو رمزي، لابد أن يتميز بخفة الدم، ولكن العمل الكوميدي لا يستوجب وجود فنانين يجيدون الكوميديا حتي ينجح، عندما قام المخرج فطين عبدالوهاب بعمل فيلم إشاعة حب، جمع فنانين لم يقدموا أى أعمال كوميدية بشكل نهائي، فمثلا الفنان يوسف وهبي يقدم مسرح ويتحدث اللغة العربية الفصحي، وعدو اللهجة العامية، والفنان عمر الشريف الذي لم يقدم أي عمل كوميدي قبل هذا العمل، وأنتج بها عملا فنيا كوميدي متكامل، ولكن الممثل الكوميدي لابد أن يكون متميزا بخفة الدم بسبب خفة دم الشعب المصري في الأصل، فلا بد من وجود الموهبة الكبيرة حتي يستطيع أن يقدم لهم عملا كوميديا يحقق لهم نجاحا.

مسلسل المداح

وعن المشاركة بمسلسل المداح، قال إن هناك بعض الأعمال لا أفكر قبل المشاركة بها، لأني عادة ما أفكر كثيرا قبل المشاركة في أي عمل، وهذا هو السبب في الإقلال من ظهوري، ومسلسل المداح قبلت المشاركة مباشرة بسبب وجود مخرج لا يقدم إلا الأعمال الناجحة، ونجم مثل حمادة هلال له شعبية كبيرة، يقدم هذا المحتوى، فكرة المخاطرة نفسها، هي مغامرة محسوبة، وشىء يعطي مؤشرا لنجاح العمل، وعندما يكون الممثل يشعر بالقلق لا يحقق أي نجاح.

الفنان جزء من العمل وهناك عوامل أخرى عديدة، مثل المنتج والمخرج والتسويق، فشل العمل لا يتحمله الممثل فقط، وعن إصابة بعض فنانين العمل بـ«مس» من قبل الجن، رد قائلا: أنا والدي أزهري وكان يقوم بعمل تحصين لي بالقرآن لذلك لم يلحق بي أي أذى.

search