السبت، 21 سبتمبر 2024

05:32 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الزمالك من الشرطة إلى الأهلي في السوبر الأفريقي

الأهلي والزمالك

الأهلي والزمالك

حسين العجيلي

A A

يخضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لفحوصات طبية غداً السبت بناء على طلب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم قبل مباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي المقرر لها يوم 27  سبتمبر الجاري في المملكة العربية السعودية .

وقرر الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز منح اللاعبين الأساسيين راحة من التدريبات غداً بعد خوض مباراة الشرطة الكيني في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وسيخوض اللاعبون البدلاء والمستبعدون مباراة ودية غداً أمام فريق الشباب مواليد 2005 على ملعب النادي لتجهيزهم للفترة المقبلة.

وحسم الزمالك تأهله لدور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية، بعد الفوز على الشرطة الكيني بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة، في إياب دور الـ32 للبطولة، وكان الزمالك سبق وفاز في لقاء الذهاب الذي أقيم في كينيا بهدف دون رد.

الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي

ويشارك الأهلي في السوبر الأفريقي بعد التتويج بدوري أبطال أفريقيا على حساب الترجي التونسي فيما يشارك الزمالك في البطولة بعد التتويج ببطولة الكونفدرالية على حساب نهضة بركان.

الأهلي

موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي

ومن المنتظر أن تقام مباراة الأهلي والزمالك، في السوبر الأفريقي يوم 27 سبتمبر الجاري على ملعب المملكة أرينا بالمملكة العربية السعودية.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search