السبت، 21 سبتمبر 2024

06:24 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بث مباشر أسعار الذهب، تحديث لحظة بلحظة على مدار 24 ساعة عبر موقع «الجمهور»

الذهب - أرشيفية

الذهب - أرشيفية

إسلام التمساح

A A

بث مباشر أسعار الذهب تباينت أسعار الذهب في سوق الصاغة خلال الساعات القليلة الماضية، ويقدم لكم موقع «الجمهور» متابعة وتغطية حصرية لـ سوق الصاغة في مصر والوطن العربي برصد سعر الذهب، سعر السبائك، سعر العملات الذهبية علي مدار الـ 24 ساعة من خلال فريق عمل قسم الاقتصاد.

إليكم سعر الذهب اليوم الجمعة في سوق الصاغة

أسعار الذهب اليوم، تباينت أسعار الذهب في سوق الصاغة خلال الساعات القليلة الماضية، وسط إقبال ضعيف على الشراء والتوجه نحو شراء السبائك بنسبة قدرها تجار بالصاغة 20%، فيما قدر التجار لـ"الجمهور"، نسبة الإقبال على شراء المشغولات بقيمة 40% خلال الـ 72 ساعة الماضية.

وحرصاً علي حصول القارئ علي التحديثات اللحظية لأسعار الذهب، يقوم موقع “الجمهور”، بنشر التحديث لأسعار الأعيرة من الذهب بشكل لحظي، من خلال الرابط الاتـــــــــــــــــــــــــــــــــي

من جانب آخر ارتفعت أسعار الذهب بختام تعاملات الجمعة 19-9-2024، حيث جاءت كالآتي: 

عيار 21: 3550 جنيها

عيار 18: 3042.86 جنيه

عيار 24: 4075.14 جنيه

عيار 14: 2367 جنيه

سعر الأوقية : 2620 دولارا

سعر الجنيه الذهب: 28400 جنيه

تراجع الطلب في الشهريين الماضيين دفع الذهب للارتفاع خلال سبتمبر

وتأثرت علي الصعيد المحلي أسعار الذهب أيضًا بتراجع الطلب خلال الفترة الأخيرة، مما تسبب في زيادة في الإقبال في الفترة الأخيرة، وسط توقعات بمزيد من التباين في الساعات القليلة المقبلة لأسعار الذهب.

نصائح للشراء وتوقعات مستقبل المعدن الأصفر في مصر

ونصح متعاملون بالسوق المحلي المستهلكين بالتروي عند الشراء، مع ضرورة متابعة التطورات الاقتصادية العالمية والمحلية عن قرب،  فيما يظل الذهب من الأدوات الاستثمارية طويلة الأمد التي تحافظ على قيمتها في ظل الظروف الاقتصادية غير المستقرة.

سعر الذهب العالمي اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 وفقًا لآخر تحديث

ولايزال الذهب عالمياً عند أعلي مستوي لها منذ يناير الماضي، وفق آخر تحديث حصل عليه موقع الجمهور الإخباري، حيث سنوافي القراء بكافة الأخبار الخاصة بالذهب علي مدار الساعة بعد التقلبات الكثيرة في سعرة مؤخراً. إليكم بث مباشر أسعار الذهب، تحديث لحظة بلحظة علي مدار الـ 24 ساعة من خلال موقع المهور.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

بث مباشر أسعار الذهب، تحديث لحظة بلحظة علي مدار الـ 24 ساعة من خلال موقع الجمهور

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search