السبت، 21 سبتمبر 2024

05:00 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أسعار الذهب اليوم، تحديث جديد لسعر المعدن الأصفر قبل ختام تعاملات الجمعة

الذهب - أرشيفية

الذهب - أرشيفية

إسلام التمساح

A A

أسعار الذهب اليوم، تباينت أسعار الذهب اليوم الجمعة 19-9-2024، قبل ختام تعاملات الجمعة، وسط توقعات بمزيد من الزيادات في الفترة المقبلة وفق متعاملون بسوق الذهب، حيث شهد المعدن الأصفر ارتفاعات متتالية بعد قرار الفيدرالي بخفض أسعار الفائدة لأول مرة منذ سنوات لـ 50 نقطة.

رهانات الفائدة تدفع الذهب لأعلي مستوي له منذ سنوات

سعر الذهب عيار 21، ورفع قرار الفيدرالي الأمريكي بشأن للفائدة الرهانات على الذهب عند أعلى المستويات، حيث ارتفعت أسعار الذهب بالأسواق المحلية خلال تعاملات اليوم الجمعة، مع ارتفاع الأوقية بالبورصة العالمية، لأعلى مستوياتها، وسط رهانات على المزيد من خفض أسعار الفائدة من قبل بنك الاحتياطي الفيدرالي في عام 2024.

وسجل سعر جرام الذهب عيار 21 مستوى 3550 جنيهًا، في حين ارتفعت الأوقية لنحو 2620، فيما ارتفع جرام الذهب عيار 24 ليسجل 4057.14 جنيهًا، فيما سجل الذهب عيار 18 سجل 3024.86 جنيهًا، فيما سجل جرام الذهب عيار 14 نحو 2367 جنيهًا، فيما تباين سعر الجنيه الذهب 28400 جنيهًا.

البيانات الاقتصادية وإعانة البطالة الأسبوعية بالولايات المتحدة تؤثر علي الذهب 

ومن جانب آخر، لم تؤثر البيانات الاقتصادية المتفاءلة والصادرة أمس الخميس، في دفع الذهب للتراجع، والتي أظهرت انخفاض طلبات إعانة البطالة الأسبوعية الأولية بالولايات المتحدة إلى 219 ألفًا في الأسبوع المنتهي في 14 سبتمبر، وهو أدنى مستوى منذ مايو ويشير إلى سوق عمل مرنة، في الفترة الحالية ومستقبلاً.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search