السبت، 21 سبتمبر 2024

12:45 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أمريكا ترسل حاملة الطائرات «ترومان» للشرق الأوسط

حاملة الطائرات الأمريكية هاري ترومان

حاملة الطائرات الأمريكية هاري ترومان

أيمن عبدالمنعم

A A

أعلنت القوات البحرية الأمريكية، اليوم الجمعة، أن حاملة الطائرات الأمريكية هاري إس ترومان ومجموعتها الضاربة، ستغادر قاعدة نورفولك البحري الأسبوع المقبل، لبدء مهمتها في مياه شرق المتوسط.

وأوضحت البحرية الأمريكية حسبما أوضحت صحيفة فيرجينيا بايلوت الأمريكية، أن حاملة الطائرات الامريكية هاري إس ترومان، ستتوجه وطاقمها المكون من 6500 بحار أوائل الأسبوع المقبل إلى شرق المتوسط.

وأضافت البحرية الأمريكية، أن حاملة الطائرات هاري ترومان ستتوجه إلى مياه البحر الأحمر للانضمام إلى القوات البحرية الأمريكية، التي تقاتل منذ أشهر ضمن عمل التحالف الدولي من أجل الازدهار في البيت الأبيض.

يأتي هذا عقب تنفيذ قوات الاحتلال الإسرائيلي غارة جديدة، في الضاحية الجنوبية بالعاصمة اللبنانية بيروت، والتي استهدفت القيادي في حزب الله اللبناني إبراهيم عقيلة، والذي يشغل منصب قائد وحدة العمليات الخاصة في الحزب.

بايدن: نعمل على إعادة سكان جنوب لبنان لديارهم

يذكر أن الرئيس الأمريكي جو بايدن، قال في بداية اجتماع لمجلس الوزراء الأمريكي، إنه يعمل في الوقت الحالي على إيجاد حل يسمح للمدنيين في شمال إسرائيل وجنوب لبنان للعودة إلى ديارهم مرة أخرى على الحدود.

وأضاف الرئيس الأمريكي حسبما نقل موقع أكسيوس الإخباري، أن وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن، ووزير الدفاع الأمريكي لويد أوستن، ومجمع الاستخبارات الأمريكية، يعملون في الوقت الحالي على هذا الهدف، مضيفًا أنه يتعين على الولايات المتحدة تحقيق هذا الهدف إلا أن الطريق مازال طويلًا.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search