الجمعة، 20 سبتمبر 2024

10:31 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بث مباشر، مشاهدة مباراة الاتفاق ضد النصر في بطولة الدوري السعودي للمحترفين 2024

مباراة النصر والاتفاق

مباراة النصر والاتفاق

حسين العجيلي

A A

بث مباشر، مشاهدة مباراة الاتفاق ضد النصر في بطولة الدوري السعودي للمحترفين 2024، تقام مساء اليوم، الجمعة، مباراة من العيار الثقيل، تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، مع نظيره الاتفاق، لحساب منافسات الجولة الرابعة، من منافسات بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين 2024-2025.

ويترقب عشاق كرة القدم العربية في كل مكان، وبالتحديد في المملكة العربية السعودية، في كل مكان أحداث المباراة المرتقبة التي ستجمع بين النصر والاتفاق مساء اليوم الجمعة.

بث مباشر مباراة الاتفاق والنصر في بطولة الدوري السعودي للمحترفين 2024

ويبحث عشاق وجماهير كرة القدم العربية والسعودية، عن طريقة مجانية لمشاهدة مباراة النصر ضد الاتفاق، التي تجمعهما مساء اليوم، الجمعة، في إطار منافسات دوري روشن السعودي للمحترفين، وتُذاع مباراة النصر ضد الاتفاق، في الدوري السعودي عبر شاشة قنوات السعودية ssc، والتي تعد هي الناقل الحصري لمباريات دوري روشن السعودي لموسم 2024/2025 في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

شاهد مباراة النصر ضد الاتفاق في دوري روشن السعودي للمحترفين 2025

مباراة النصر والاتفاق اليوم، تأتي هذه المباراة ضمن منافسات الدوري السعودي، حيث يسعى النصر لتحقيق الفوز ومواصلة مشواره نحو الصدارة، في المقابل، يطمح الاتفاق إلى تقديم أداء قوي أمام جمهوره وعلى أرضه لتحقيق نتيجة إيجابية، تمكنه من السعي نحو الصدارة، وحجز المركز الأول.

مشاهدة مباراة الاتفاق والنصر في بطولة الدوري السعودي للمحترفين 2025

نادي النصر، يتواجد المركز السابع في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 5 نقاط، حصل عليها من تعادلين وفوز، وتعادل العالمي، في الجولة الأولى مع الرائد بنتيجة 1-1، ثم حقق انتصارًا كبيرًا على الفيحاء بنتيجة 4-1، قبل أن يعود ويتعادل مع الأهلي 1-1.

في المقابل، يتواجد نادي الاتفاق في المركز الثالث برصيد 9 نقاط، بعدما حقق الفوز في ثلاث مباريات متتالية.

كيف يمكنني مشاهدة مباراة النصر والاتفاق بث مباشر في دوري روشن السعودي 2025؟

ويمكنكم متابعة مباريات الدوري السعودي 2024 مجانًا إذا كنت داخل المملكة العربية السعودية، حيث تمتلك شبكة قنوات SSC حقوق نقل المباريات بتقنية SD وبدون تغطية ما قبل أو بعد المباراة، وتتاح هذه الخدمة حصريًا للمشاهدين داخل المملكة.

أما المشاهدين خارج السعودية أو الذين يرغبون في متابعة المباريات بتقنية HD، فيتوجب عليهم الاشتراك في قنوات SSC HD.

تشكيل النصر ضد الاتفاق

جاء تشكيل النصر  لمواجهة الاتفاق على النحو التالي:

حراسة المرمى: بينتو.

خط الدفاع: سلطان الغنام - محمد سيماكان - إيمرك لابورت - سالم النجدي.

خط الوسط: أوتافيو - مختار علي - عبد الله الخيبري - أندرسون تاليسكا.

خط الهجوم: ساديو ماني - كريستيانو رونالدو.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search