السبت، 05 أكتوبر 2024

10:08 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مصطفى كامل: «حسيت بالغيرة من وليد توفيق بسبب أغنية انزل ياجميل»

مصطفى كامل ووليد توفيق

مصطفى كامل ووليد توفيق

ياسمين شهاب

A A

قال الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، إنه شعر بالغيرة عندما طرح الفنان وليد توفيق أغنية «انزل ياجميل في الساحة» وحققت نجاحا كبيرا وقام بعمل أغنية «سنة سنة وأنت طيب حبيبي».

اقرأ أيضًا: وليد توفيق: «التكريم في مصر وسام علي صدري.. ومصطفى كامل نقيب العرب»

وأضاف «كامل» في لقائه مع «الجمهور»: «عملت الأغنية دي عشان حسيت بالغيرة، دخلت مره البيت في عيد ميلادي لقيت مراتي مشغله انزل ياجميل في الساحه يعني مافيش فايده».

وأعلنت نقابة المهن الموسيقية، أول أمس عن إقامة حفل تكريم خاص بمقر النقابة أمس 4 سبتمبر، للمطرب الكبير وليد توفيق وذلك لمشاركته الكبيرة في إثراء المكتبة الموسيقية.

وكان طارق مرتضي المستشار الإعلامي للنقابة أشار إلى أن نقابة المهن الموسيقية بمصر تكن كل التقدير والاحترام لكل فنان مصري وعربي قدم مشواراً سامياً على المستوى الفني والأخلاقي.

وأكد إن الحفل يقام تكريمًا وتقديرًا لمشوار الفنان الكبير وليد توفيق، مضيفًا أن وليد توفيق أثرى الحركة الموسيقية والغنائية العربية بأعماله الناجحة.

في الوقت الذي اتخذت فيه نقابة المهن الموسيقية عددا من القرارات الصارمة، وذلك للحفاظ علي الذوق العام، وقررت إيقاف الفنانة سارة الزكريا وسحب الترخيص الخاص بها من مصر، وعدم مشاركتها بأي حفل غنائي، كما حولت الفنان رضا البحراوي للتحقيق نتيجة غنائه لأغنية مغني المهرجانات كزبرة "عليا الطلاق.

وتحاول النقابة الحفاظ علي الذوق العام، ومنع أي تجاوز أخلاقي أو أي عمل فني ركيك يؤثر على المجتمع بالسلب.

search