السبت، 21 سبتمبر 2024

12:39 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نتنياهو بعد هجوم إسرائيل على لبنان: بدأنا تغيير خريطة الشرق الأوسط

بنيامين نتنياهو رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي

بنيامين نتنياهو رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي

أيمن عبدالمنعم

A A

علق عدد من قادة الاحتلال الإسرائيلي على الضربة الإسرائيلية الأخيرة التي استهدفت مقر تواجد قائد العمليات الخاصة في حزب الله اللبناني إبراهيم عقيل، خلال تواجده في إحدى المباني في الضاحية الجنوبية بالعاصمة اللبنانية بيروت.

وقال رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو حسبما نقلت القاهرة الإخبارية تعليقًا على الغارة، بدأنا للتو، وسنعمل على تغيير الشرق الأوسط.

غارة تستهدف عدد من قادة حزب الله

ويذكر أن جيش الاحتلال الإسرائيلي أعلن اليوم الجمعة عن تنفيذ غارة بشكل دقيق في العاصمة اللبنانية بيروت، والتي اغتالت إبراهيم عقيل رئيس شعبة العمليات في بحزب الله اللبناني.

وأوضحت قوات الاحتلال الإسرائيلي، أن الغارة أدت لاغتيال عدد من قيادات شعبة العمليات في وحدة الرضوان، ومنهم معدو خطة السيطرة على الجليل الأعلى المحتل.

وتابعت قوات الاحتلال الإسرائيلي خلال البيان، أن إبراهيم عقيل، والقادة المستهدفون كانوا من مخططي اقتحام هضبة الجليل العليا، بشكل مشابه لما جرى في السابع من أكتوبر الماضي في غلاف قطاع غزة.

وأضاف جيش الاحتلال الإسرائيلي، أن عناصر الاحتلال مستمرة في الدفاع والعمل من أجل تجريد حزب الله اللبناني من قدراته العسكرية، وضربه والعمل على إضعافه في كافة الجهات.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search