الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

02:34 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أغنية جديدة لـ«مي كساب» بعنوان «حضن أبويا»

مي كساب

مي كساب

رحاب عنتر

A A

أعلنت الفنانة مي كساب على حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، عن عودتها للغناء مرة أخرى.

أغنية حضن أبويا

نشرت مي كساب صورًا لها على إنستجرام من داخل استديو التسجيل مُعلنة عن تسجيل أغنيتين جديدتين وعلقت: «وزي ما وعدتكم إني هرجع أغني قريب سجلت أغنيتين الأولى لصالح مستشفى الناس والتانية لأبويا بعنوان حضن أبويا».

وأعلنت أيضًا عن فكرة جديدة لتنفيذها في فيديو كليب لأغنية حضن أبويا قائلة: «اللي حابب يشارك معايا في الكليب يبعت لي صورة ليه مع والده الله يرحمهم جميعًا ويجعلنا أبناء صالحين لهم في الدنيا، هستقبل الصور على الرسائل في صفحة الفيس بوك والإنستجرام».

مي كساب

مسلسل جعفر العمدة

شاركت الفنانة مي كساب في مسلسل جعفر العمدة بالموسم الرمضاني 2023 وحققت نجاحًا جماهيريًا من خلال تقديم شخصية «ثريا» الزوجة الأولى لجعفر وتفقد ابنها يوم ميلاده وتظل تبحث عنه وتتوالى أحداث المسلسل في إطار اجتماعي.

ومسلسل جعفر العمدة من تأليف وإخراج محمد سامي وبطولة كل من محمد رمضان، هالة صدقي، إيمان العاصي، زينة، منه فضالي، أحمد فهيم، عصام السقا، أحمد داش وغيرهم.

وتدور أحداث مسلسل جعفر العمدة حول شخص يمتلك عدة شركات للمقاولات ويدخل في صراعات مع منافسيه وبالرغم من زواجه بثلاث نساء لكنه يقرر الزواج من عايدة وتقوم بهذا الدور الفنانة زينه، والتي ينشأ بينها وبين جعفر العديد من المفارقات.

مي كساب
search