السبت، 21 سبتمبر 2024

05:39 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نشوى مصطفى تكشف لـ«الجمهور» طبيعة علاقتها بالشيخ صلاح التيجاني

الفنانة نشوى مصطفى والتيجاني

الفنانة نشوى مصطفى والتيجاني

أسماء أبو شادي

A A

تصدر اسم الشيخ صلاح الدين التيجاني أحد أتباع الطرق الصوفية محركات البحث على جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي بعد اتهام فتاة له بالتحرش الجنسي بها، وتدعى خديجة خالد تعمل مهندسة معمارية وتقيم في روسيا.

وارتبطت أسماء عدد من المشاهير ونجوم الفن باسم الشيخ التيجاني، وفي مقدمتهم نشوى مصطفى وسمية الخشاب وأحمد سعد وعمر طاهر وعلاء مرسي وحجاج عبد العظيم وفريدة سيف النصر وغيرهم خاصة، أن بعضهم هنأه بعيد ميلاده.

علاقة نشوى مصطفى بالشيخ صلاح التيجاني

الفنانة نشوى مصطفى كانت بين صفوف المهنئين للشيخ التيجاني بعيد ميلاده قائلة له عبر “فيس بوك”: “ما شاء الله تبارك الرحمن كل سنة وحضرتك نور”، وهو ما آثار حالة أكثر جدلا حول مريدي الشيخ الصوفي.

 

نشوى مصطفى تكشف طبيعة علاقتها بالشيخ التيجاني

وردت نشوى مصطفى على كل هذا الجدل عبر تصريحات خاصة لـ«الجمهور» مؤكدة أن علاقتها بالشيخ التيجاني عادية جدا.

وقالت نشوى مصطفى: «علاقتي بالتيجاني عادية ودائما لا أحب أن أشارك في التريندات على السوشيال ميديا سواء بالإيجاب أو بالسلب».

الشيخ صلاح التيجاني ينفصل عن الطريقة التيجانية

الشيخ صلاح التيجاني هو أحد شيوخ الطريقة التيجانية في مصر، ونال شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي وبين الفنانين ووسائل الإعلام.

في عام 2000، تم فصله بسبب محاولاته الانقلاب على محمد الحافظ التيجاني، وبعدها، أسس الزاوية التيجانية في إمبابة، وأعلن عن تأسيس الطريقة الصلاحية التيجانية الجديدة، لكنه واجه رفضًا من مشيخة الطرق الصوفية لاعتمادها.

وتحقق نيابة شمال الجيزة مع صلاح التيجاني حاليا بدعوى التحرش بـ«خديجة» والذي ينكر كل التهم الموجهة إليه مؤكدا أنه كان يعاملها كأحد أبنائه.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search