السبت، 21 سبتمبر 2024

12:36 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تحديد حجم إصابة محمد شريف ومدة غيابه عن الخليج

محمد شريف

محمد شريف

محمد الصو

A A

كشفت تقارير صحفية سعودية، حجم الإصابة التي تعرض لها محمد شريف مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخليج السعودي، والتي تعرض لها خلال الفترة الماضية.

وأكدت صحيفة “الرياضية السعودية”، أن محمد شريف تخلف عن مباراة فريقه الأخيرة أمام التعاون بسبب الإصابة التي يعاني منها، وسوف تهدد بالغياب عن الملاعب حتى نهاية الشهر الجاري.

وتابع: “محمد شريف تعرض للإصابة في العضلة الأمامية للفخذ، وسيغيب عن 4 مباريات بداية من لقاء التعاون الأخير، حيث يبذل الجهاز الطبي لنادي الخليج جهود مكثفة من أجل تقليص عدد هذه المباريات إلى ثلاث مباريات”.

محمد شريف ينتظر موقفه من مواجهة اتحاد جدة بالدوري السعودي

ومن المنتظر أن يغيب شريف عن المباراتين المقبلتين، وتتوقف مشاركته أمام اتحاد جدة في خامس جولات الدوري السعودي بنهاية الشهر الجاري، على مدى سرعة تعافيه من إصابته التي يغيب بسببها.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search