الجمعة، 20 سبتمبر 2024

08:54 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رياض محرز وتوني والبريكان في هجوم الأهلي أمام ضمك بالدوري السعودي

إيفان توني

إيفان توني

حسين العجيلي

A A

أعلن الألماني ماتياس يايسله، المدير الفني لفريق أهلي جدة،  تشكيل فريقه الرسمي، لمواجهة ضمك، في المباراة التي تجمعهما مساء اليوم، الجمعة، في إطار منافسات الجولة الرابعة، لبطولة الدوري السعودي للمحترفين موسم 2024/25.

تشكيل الأهلي أمام ضمك في الدوري السعودي

حراسة المرمى: إدوارد ميندي.

خط الدفاع: علي مجرشي، روجر إيبانيز، ميريح ديميرال، عبدالله العمار.

خط الوسط: فرانك كيسي، زياد الجهني، جابري فيفا.

خط الهجوم: إيفان توني، فراس البريكان، رياض محرز.

موعد مباراة الأهلي وضمك في الدوري السعودي

وتقام المباراة مساء اليوم الجمعة، في تمام الساعة السادسة وخمسين دقيقة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية "الجوهرة المشعة".

يحل فريق ضمك السعودي، الذي يضم بين صفوفه اللاعب طارق حامد، ضيفًا على الأهلي السعودي في مباراة تجمعهما على، وذلك في إطار منافسات الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وضمك في الدوري السعودي

من المقرر أن تنقل المباراة عبر مجموعة قنوات SSC السعودية الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري السعودي، وتحديدًا عبر شاشة قناة SSC1 SD.

ويمكن متابعة البث المباشر عبر الإنترنت عن طريق تطبيق شاهد، وإن كنت خارج منطقة الشرق الأوسط وترغب في الاستمتاع بمتابعة المباريات يمكن الاعتماد على Nord VPN.

ترتيب الأهلي وضمك في الدوري السعودي

يحتل الأهلي المركز التاسع في جدول الترتيب برصيد 4 نقاط، بعد تحقيقه فوزًا وتعادلًا وتعرضه لهزيمة في الجولات الثلاث الأولى، بينما يأتي ضمك في المركز الثاني عشر برصيد 3 نقاط من فوز واحد وهزيمتين.

ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز لتحسين مركزه والاقتراب أكثر من صدارة الدوري، بينما يطمح ضمك للخروج بنتيجة إيجابية، سواء بانتصار أو على الأقل بنقطة التعادل.

تاريخ مواجهات الأهلي وضمك

جدير بالذكر أن الفريقين التقيا في الدوري السعودي للمحترفين 8 مرات من قبل، فاز الأهلي في مباراتين، وخسر 3 مرات، بينما انتهت 3 مواجهات بالتعادل.

ويستضيف فريق الأهلي نظيره ضمك في مواجهة قوية، حيث يدخل الأهلي المباراة بمعنويات مرتفعة بعد فوزه الأخير على بيرسبوليس الإيراني في دوري أبطال آسيا، في المقابل، يأتي ضمك منتشيًا بفوز كبير بثلاثية نظيفة على الأخدود في الجولة الماضية من الدوري السعودي.

يسعى الأهلي لتحقيق الفوز للحفاظ على حظوظه في المنافسة على لقب الدوري، خاصة وأنه لم ينتصر على ضمك سوى في مباراة واحدة من أصل 7 مواجهات ولم يعرف طعم الفوز على ضمك في الدوري منذ ديسمبر 2019، أي قبل 1596 يومًا.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search