الجمعة، 20 سبتمبر 2024

08:50 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شاهد بث مباشر مباراة الزمالك والشرطة في بطولة الكونفدرالية الأفريقية 2024

مباراة الزمالك والشرطة الكيني

مباراة الزمالك والشرطة الكيني

حسين العجيلي

A A

شاهد بث مباشر مباراة الزمالك والشرطة في بطولة الكونفدرالية الأفريقية 2024، يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مساء اليوم، الجمعة، مع نظيره الشرطة الكيني، في المباراة المقرر إقامتها، في تمام الساعة الثامنة مساءً، لحساب منافسات إياب دور الـ 32 لبطولة الكونفدرالية الإفريقية.

بث مباشر مباراة الزمالك والشرطة في بطولة الكونفدرالية الأفريقية 2024

وتصدرت كلمات شاهد لقاء الزمالك ضد الشرطة الكيني، محركات البحث خلال الساعات الماضية، حيث تنقل مباراة الزمالك والشرطة الكيني اليوم، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، الوكيل والناقل الحصري لبطولة الكونفدرالية، في الشرق الأوسط.

كما تذاع مباراة الزمالك عبر قناة أبو ظبي الرياضية، التي حصلت على حقوق بث مباراة الذهاب، وتمكنت من الحصول أيضًا على حق إذاعة لقاء الإياب، الذي يقام في القاهرة مساء اليوم، الجمعة.

مشاهدة مباراة الزمالك ضد الشرطة الكيني في بطولة الكونفدرالية

وقبل ساعات من المباراة، الزمالك يعاني من غيابات عديدة، في لقاء اليوم، أمام الشرطة الكيني، والتي تأتي على النحو التالي: «أحمد فتوح، سيد عبد الله نيمار، سيف فاروق جعفر، مهاب ياسر، أحمد حمدي، محمود حمدي الونش، وأحمد عبد الرحيم إيشو».

بالإضافة إلى صفقات الزمالك الجديدة وهم: المغربي محمود بنتايك، الفلسطيني عمر فرج، البولندي كونراد ميشالاك، وسيدي ندياي، وذلك لعدم قيدهم في القائمة الأفريقية لدور الـ32، على أن يكون لهم الحق في المشاركة بداية من دور المجموعات.

كيف يمكنني مشاهدة لقاء الزمالك ضد الشرطة الكيني بث مباشر في بطولة الكونفدرالية 2025؟

وتوجد العديد من القنوات لنقل المباراة داخل وخارج مصر، وتتقدمهم قناة بي إن سبورتس، القطرية، والتي تعد الناقل الحصري والوحيد، لفعاليات بطولات الاتحاد الإفريقي، ومنها بطولة الكونفدرالية.

أما إذا كنت ترغب في مشاهدة مباراة الزمالك والشرطة الكيني، على قناة مفتوحة، فتوجد قناة أبو ظبي الرياضية، والتي أعلنت مؤخرًا نقل مباراة الأبيض ضد بطل كينيا، التي ستنطلق في تمام الساعة الثالثة عصرًا، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

لايف، مباراة الزمالك ضد الشرطة الكيني في كأس الكونفدرالية الإفريقية 202

مباراة الزمالك ضد الشرطة الكيني اليوم، هي ثاني مواجهات الأبيض أمام الفريق الكيني، فكان الفارس الأبيض قد حقق الفوز في مباراة الذهاب التي أقيمت في نيروبي بهدف دون رد، سجله نجم الفريق عبدالله السعيد.

مباراة الزمالك والشرطة الكيني اليوم، يقودها طاقم تحكيم، يتكون من الحكم الناميبي مويشيتساما نيجونجو نافتال، بمساعدة الجنوب إفريقي كليدوين بالويي والناميبي ماثيو كانيانجا، والحكم الرابع الناميبي ويلهم ليتوكافا هايتيمبو، كما يتولى الجيبوتي محمد مؤمن علي مراقبة المباراة، بينما يراقب الحكام مندي جون فرانك من جامبيا.

التشكيل المتوقع لنادي الزمالك

ومن المتوقع أن يبدأ الزمالك المباراة بالتشكيل التالي: 
- حراسة المرمى: محمد صبحي 
- خط الدفاع: حمزة المثلوثي، حسام عبد المجيد، عمر جابر، محمد شحاتة 
- خط الوسط: ناصر ماهر، عبدالله السعيد، نبيل عماد "دونجا" 
- خط الهجوم: زيزو، سيف الجزيري، مصطفى شلبي

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search