الجمعة، 20 سبتمبر 2024

07:30 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حقيقة زيادة معاشات شهر أكتوبر 2024، «خد حقك»

حقيقة زيادة معاشات شهر أكتوبر

حقيقة زيادة معاشات شهر أكتوبر

نورهان عبدالعزيز

A A

حقيقة زيادة معاشات شهر أكتوبر، تعتبر المعاشات الداعم الأول والأخير للعديد من الفئات خاصةً كبار السن، فتداول العديد من الأشخاص بعض الأنباء التي تفيد بزيادة المعاشات في شهر أكتوبر المقبل لعام 2024.

حقيقة زيادة معاشات شهر أكتوبر لعام 2024

ويتساءل عدد لا نهائي من الأشخاص عن حقيقة زيادة معاشات شهر أكتوبر 2024، فمن المتوقع ارتفاعها نحو 15%، ولكن هل تُطبق هذه الزيادة في الشهر المقبل أم لوزارة التضامن الاجتماعي رأي آخر.

خبر سعيد لأصحاب المعاشات | التأمينات تُعلن اخر اخبار زيادة المعاشات في مصر  2024 لكافة الشرائح - الكويت الإخباري

أعلنت وزارة التضامن الاجتماعي، عدم زيادة المعاشات هذه الفترة، وأكدت أن أي زيادة يتم الإعلان عنها من خلال الصفحة الرسمية للوزارة، وأي أنباء أخرى فهي غير صحيحة على الإطلاق.

موعد تطبيق الزيادة الجديدة في المعاشات

وينص قانون التأمينات رقم 148 لسنة 2019، المادة رقم 35، أنه الزيادة تُطبق في  1 يوليو من كل عام، فمن المتوقع زيادة المعاشات في 2025 خاصةً وأن شهر مارس 2024 شهد آخر زيادة في المعاشات بنسبة 15% بقرار من عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

بشرة خير منحة المعاشات الجديدة قبل الزيادة هؤلاء المستفيدين | صوت المسيحي  الحر 2024

تعرف على موعد صرف معاشات شهر أكتوبر 2024

يتم صرف معاشات شهر أكتوبر 2024 في اليوم الأول من نفس الشهر، كما أوضحت هيئة التأمين الاجتماعي الحد الأدنى والأقصى للمعاشات، إذ يصل الأدنى إلى 1300 جنيه، بينما يصل الأقصى إلى 10080 جنيهًا.

إليك أماكن صرف معاشات شهر أكتوبر لعام 2024

سهلت هيئة التأمينات الاجتماعية عملية صرف المعاشات، إذ توجد العديد من الأماكن لتنفيذ هذه العملية مثل، فروع البنوك الحكومية والبنوك التجارية، ومنافذ شركة فوري، ومنافذ البريد المصري.

هل تكفي زيادة الـ 15% احتياجات أصحاب المعاشات؟ | masr360

كما يتم صرفهم أيضًا من خلال ماكينات الصراف الآلي للبنوك «ATM»، والمحافظ الإلكترونية للهواتف المحمولة لصاحب المعاش، مما يسهل إتمام هذه العملية.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search