السبت، 21 سبتمبر 2024

01:04 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ساندرا نشأت بمهرجان الغردقة: أشعر بالخوف لهذا السبب، وأحضر 40 فيلما

ساندرا نشأت

ساندرا نشأت

لينا غالي

A A

أقيم منذ قليل، ندوة تكريم المخرجة ساندرا نشأت، ضمن فاعليات مهرجان المسرحي مهرجان الغردقة لسينما الشباب، أدارها الفنان أحمد وفيق.

ساندرا نشأت بمهرجان الغردقة للسينما

وقالت ساندرا نشأت عن مهرجان الغردقة لسينما الشباب، أنه مميز لأنه يتيح فرصة مشاريع الشباب في الأعمال.

وتحدث خلال الندوة عن بداية التحاقها بمعهد العالي للسينما، قالت: إنها كانت تحب التمثيل منذ صغرها، ولكن أهلها رفضوا مشاركتها في التمثيل، واقترح عليها والدها أن تدرس الإخراج، ومن هنا بدأت عملها في الإخراج.

وذكرت ساندرا نشأت، الأعمال التي تعتز بها بعد مسيرتها الفنية، وهو فيلم «ملاكي إسكندرية» لأنه يعتمد على التمثيل والفكرة، موضحة أن السينما لا تعتمد على الإمكانيات المادية فقط.

ساندرا نشأت تكشف صعوبات أعمالها

وكشفت نشأت، عن الصعوبات التي مرت بها في مشوارها الفني، قالت إنها دائما تعيش في خوف ورعب بعد كل تجربة فيلم تقدمها، مشيرا إلى أنها تعطلت سنوات دون عمل لخوفها، ومؤخراً قررت تجاهله بالعمل».

وأوضحت الفنانة ساندرا نشأت، خلال الندوة عن الأعمال التي تحضر لها خلال الفترة القادمة، قائلة: إنها تنتظر عرض 40 فيلما قصيرا ضمن منصة رقمية تحت عنوان : «مدرستنا».

حضر المخرج أمير رمسيس، عمر عبدالعزيز، المنتج محمد العدل، المخرج هاني لاشين، رئيس المهرجان السيناريست محمد الباسوسي، الفنان صبري فواز، المنتج هشام عبدالخالق، الدكتور حسين بكر رئيس المركز القومي للسينما.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search