الجمعة، 20 سبتمبر 2024

07:50 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

لمياء زايد لـ«الجمهور»: الأوبرا تدعم الأطفال وذوي الاحتياجات الخاصة

لمياء زايد

لمياء زايد

لينا غالي

A A

كشفت الدكتورة لمياء زايد، رئيس دار الأوبرا المصرية، عن اهتمامات التي تقدمها دار الأوبرا للأطفال الأوبرا أو ذوي الاحتياجات الخاصة.

وقالت لمياء زايد، في تصريحاتها لـ «الجمهور»، إن دار الأوبرا المصرية تحرص على تنمية المواهب الشابة وإعطائهم الفرصة للتعبير عن قدراتهم الفنية، وذلك من خلال مركز تنمية المواهب، يضم فئات عمرية مختلفة ومتنوعة ويضم فصول متعددة للتدريب لجميع أنواع الفنون».

وأضافت: الأوبرا تضم مجموعة من أساتذة الجامعات المتخصصين ذوي الخبرة والكفاءة لخلق جيل جديد من المواهب في مختلف مجالات الفنون الراقية وتخصص لهم مشاركات دورية في عروض وحفلات دار الأوبرا المصرية.

وتابعت لمياء زايد: الأوبرا تدعم بشكل كبير وتقديم هذه المواهب حتى الوصول للاحتراق من خلال مشاركة مركز تنمية الموهب المستمرة في العديد من فعاليات المهرجانات التي تقدم على مسارح دار الأوبرا.

وقالت: يوجد مركز تنمية المواهب للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة وذلك حتى يتم تنمية مهاراتهم الفنية، ونعمل على دعمهم ودمجهم مع المجتمع، كما أننا نحرص دائمًا على حصولهم على فرصتهم في تقديم مواهبهم.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search