السبت، 06 يوليو 2024

03:25 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

عمرو رمزي لـ«الجمهور»: «كنا هنموت في فرقة ناجي عطا الله»

الفنان عمرو رمزي في موقع الجمهور

الفنان عمرو رمزي في موقع الجمهور

رحاب عنتر

حل الفنان عمرو رمزي ضيفًا على موقع «الجمهور» في ندوة فنية وكشف عن أعماله القادمة وتفاصيل حصرية لأول مرة عن كواليس برنامج «حيلهم بينهم» ومسلسل «فرقة ناجي عطا الله» وتجربته في إخراج برنامج «أسعد الله مساءكم».

«رفضت ٢٦ برنامج مقالب بعد حيلهم بينهم»

أكد الفنان عمرو رمزي خلال ندوته، أن برنامج «حيلهم بينهم» هو النسخة الثانية بعد البرنامج الكويتي الذي يحمل نفس الاسم، وأنه تلقى 26 فكرة لبرامج تشبه فكرة برنامج «حيلهم بينهم» ولكنه رفض تقديم نفس الفكرة.

وعن أصعب حلقات البرنامج التي قام بتسجيلها قال: «أصعب حلقة كانت أول حلقة سجلتها وهي حلقة الفنان الراحل سمير غانم ولم أكن أعلم من ضيف الحلقة، ولكن من أكثر الشخصيات التي أشفقت عليها من أسلوبي هو الفنان الراحل خالد صالح ورغم استفزازي الشديد له إلا أنه تعامل بكل ذوق وطيبة قلب».

وعند سؤاله عن برامج المقالب الحالية والإساءة التي يتعرض لها الفنانون في هذه البرامج رد قائلًا: «لا أحب البرامج التي تسيء للفن والفنانين».

«كنا هنموت فى فرقة ناجي عطا الله»

وعن تجربته في مسلسل «فرقة ناجي عطا الله» علق رمزي قائلًا: «أن الدور ده أكبر امتحان لأنه مع قيمة كبيرة وهو الزعيم عادل إمام، بالإضافة أنه مع زملاء من نفس الجيل والمسلسل إنتاج شركة من أهم شركات الإنتاج في مصر وهي سينرجي بالنسبة لي كان التحدي الأكبر».

وأجاب رمزي عن أصعب المشاهد في مسلسل فرقة ناجي عطا الله قائلًا: «إحنا كنا هنموت في المسلسل وده كان أصعب المشاهد فيه، حيث كان تصوير المشهد على حافة جبل ارتفاعه 2000 متر على الحدود السورية، أطلقت عليهم إحدى الدوريات الرصاص وذلك لارتدائهم زي الجيش الإسرائيلي وهو من أخطر المشاهد في المسلسل».

وأضاف: «فرقة ناجي عطا الله أهم وأصعب خطوة في مشواري الفني لأن اختياراتي بعد ناجي عطا الله اختلفت».

­تجربة إخراج «أسعد الله مساءكم»

أخرج الفنان عمرو رمزي الموسم الأول من برنامج «أسعد الله مساءكم» وهو صاحب فكرة ظهور الفنان أكرم حسني بشخصيته الحقيقة في البرنامج في بعض المشاهد.

يذكر أن آخر أعمال الفنان عمرو رمزي في السينما، فيلم البطة الصفرا بطولة محمد عبدالرحمن، غادة عادل، صلاح عبدالله، أنوشكا، محمود حافظ، فرح الزاهد، إبرام سمير، حسن أبو الروس، تأليف محمود عزت، إخراج عصام نصار.