الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:36 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«بدون الصفقات الجديدة».. تشكيل الأهلي في ودية بالنمسا

الأهلي

الأهلي

دنيا عبده

A A

استقر السويسري «مارسيل كولر»، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على تشكيل الأحمر، في المباراة الودية أمام فريق «NK Aluminiji» السلوفيني، ضمن معسكر الإعداد المغلق المقام بالنمسا.

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:

حراسة المرمى: مصطفى شوبير، وفي خط الدفاع: كريم الدبيس، معتز محمد، رامي ربيعة، محمد فخري، بينما خط الوسط تكون من: كريم نيدفيد، محمد مجدي أفشة، طاهر محمد طاهر، حسين الشحات، أحمد عبد القادر، والهجوم تمثل في: محمود عبد المنعم كهربا.

وانطلقت المباراة الودية بين الأهلي و«NK Aluminiji» السلوفيني، على ملعب«جراتس» بالنمسا في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت النمسا والسادسة بتوقيت القاهرة.

الأهلي في كأس العالم للأندية

في سياق آخر، أسفرت قرعة كأس العالم للأندية 2023، عن مواجهة النادي الأهلي المصري، للفريق الفائز من الاتحاد السعودي وأوكلاند سيتي، ضمن مباريات الجولة الأولى من كأس العالم للأندية، والمقرر إقامته في المملكة العربية السعودية خلال الفترة من ‏‏١٢ إلى ٢٢ ديسمبر المقبل.

ويتأهل الفائز من مواجهة المارد الأحمر، ضمن منافسات الجولة الثانية، إلى مواجهة بطل كأس «ليبارتادوريس»، في ‏نصف نهائي البطولة والمقرر لها يوم 18 ديسمبر.

يشارك في كأس العالم للأندية كل من: الأهلي بطل دوري أبطال إفريقيا، الاتحاد ‏السعودي ممثلًا عن البلد المضيف « المملكة العربيةالسعودية»، ومانشستر سيتي الإنجليزي بطل دوري ‏أبطال أوروبا، وأوراوا ريدز الياباني المُتوج بدوري أبطال آسيا، وليون المكسيكي بطل ‏دوري أبطال الكونكاكاف، وأوكلاند سيتي بطل نيوزيلندا.

search