الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:29 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

في ذكرى وفاتها، تحية كاريوكا بتصريح قديم: رشدي أباظة كان بيتكسف زي الستات

تحية كاريوكا

تحية كاريوكا

لينا غالي

A A

تحل اليوم ذكرى رحيل واحدة من أشهر راقصات في فترة الخمسينيات والستينيات والتي عرفت بملكة الرقص الشرقى، وهي الراقصة تحية كاريوكا، التي بدأت منذ صغرها من خلال الاستعراضات.

ومن المعروف أن الراقصة تحية كاريكا، تزوجت أكثر من مرة، وفي لقاء تلفزيوني على ماسبيرو زمان، كشفت تحية كاريكا كواليس زواجها من الفنان رشدي أباظة.

قالت: «رشدي أباظة هو الزوج الأول لي، وفي الأول كنا أصدقاء وأهلي يعرفوا أهله، وكنت لا أتوقع أبدا الزواج منه، وفي الوقت ذلك كان ليس معروفا، وكان معروف عنه إنه بيتكسف زي الستات».

وتابعت: «ولكن كنا أنا وهو أصدقاء ونذهب معا إلى السينما والكثير من الخروجات معا، إلا أنه مرة فاجأني وقالي أنا عايز أتجوزك ورفضت وقتها وفضل 3 سنوات، كنت خائفة من هذا القرار، وبعدها وافقت».

وأشارت تحية كاريوكا إلى أن زواجها من الفنان رشدي أباظة استمر حوالي 3 سنوات وبعد ذلك تم الطلاق بينهما.

آخر أعمال تحية كاريوكا

يذكر أن الفنانة تحية كاريوكا شاركت في فيلم «الجراج»، الذي كان آخر أعمالها قبل اعتزالها الفن بشكل نهائي، العمل من بطولة الفنانة نجلاء فهمي، فاروق الفيشاوي، سيد زيان، جورج سيدهم، علاء ولي الدين ووفاء عامر، الفيلم من تأليف وإخراج علاء كريم.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search