الإثنين، 09 سبتمبر 2024

12:38 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مرشح واحد على الرئاسة وأوراق ناقصة.. ملخص اليوم الثاني فى التقدم لانتخابات الزمالك

شعار الزمالك

شعار الزمالك

محمد العزب

A A

انتهت منذ قليل فعاليات اليوم الثاني من انتخابات نادي الزمالك، وذلك بتقدم مرشح واحد فقط لأوراق ترشحه وهو ماجد الحنبلي، على مقعد رئاسة النادي.

وتم تأجيل ترشح مروة البرجي وذلك لعدم اكتمال أوراقها، وقد اختص موقع" الجمهور" بتصريح خاص قالت فيه:" لم يتم رفض أوراق ترشحي إنه لم يتم رفضها في انتخابات نادي الزمالك، لكن كل ما في الأمر أنه يوجد بعض الأوراق الناقصة، وستأتي بها يوم غد من أجل استكمالها، وباب الترشح مفتوح لمدة أسبوع فلا داعي للقلق".

وتقدم 7 أعضاء بأوراق ترشحهم حتى الآن تم قبول أوراق 4 منهم، وهم: كريم عبيد على منصب أمين صندوق نادي الزمالك، ورجب رواش، وأحمد عفيفي، احمد فودة نصير لعضوية فوق السن، وذلك في أول أيام الانتخابات، وتقدم ماجد الحنبلي بأوراق ترشحه على رئاسة نادي الزمالك.

فيما تم رفض أوراق 2 مرشحين، وهم أحمد عبادة ومروة المرجي، وذلك لمشاكل في أوراقهم سوف يتم حلها خلال الفترة المقبلة، وسوف يعلنان عن ترشحهما بشكل رسمي خلال الأيام القليلة المقبلة.

ووفقًا للإعلان المنشور في الصحف الرسمية، فإن الانتخابات الرسمية للزمالك ستكون يوم الجمعة الموافق 20 أكتوبر القادم، بمقر النادي بميت عقبة وفقًا لأحكام قانون الرياضة رقم (71) لسنة 2017 ولائحة النظام الأساسي للنادي.

ستبدأ اللجنة المشرفة في تلقى طلبات الترشيح للراغبين فى خوض انتخابات نادي الزمالك، اعتبارًا من اليوم في تمام العاشرة صباحاً وحتى السادسة مساءً.