الجمعة، 20 سبتمبر 2024

02:42 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«تمزق بالأذن ونزيف»، نجاة ركاب طائرة تابعة لشركة «دلتا» من كارثة محققة

شركة دلتا للطيران

شركة دلتا للطيران

مارسيل أيمن

A A

أعلنت إدارة الطيران الفيدرالية الأمريكية (FAA)، التحقيق في رحلة لشركة دلتا للطيران، وذلك بعد أن تسببت مشاكل الضغط في إصابة بعض الركاب بتمزق طبلة الأذن ونزيف في الأنف، بالإضافة إلى إجبار الطائرة على العودة، قبل أن يصاب بقية الركاب أو تعرضهم للموت المفاجئ بسبب قوة الضغط وهو ما جعل الطائرة تهبط اضطراريا إنقاذا لحياتهم.

وبحسب ما ذكرت صحيفة "الجارديان" البريطانية خلال تقرير لها، «إن الرحلة كانت من طراز بوينج 737-900، متوجهة من مدينة سولت ليك بولاية يوتا إلى بورتلاند بولاية أوريجون، وذلك عندما اضطرت إلى الهبوط اضطراريا في مدينة سولت ليك بسبب مشاكل في الضغط».

 

إحدى الركاب تكشف ما حدث على الطائرة

وقالت صحيفة «الجارديان» البريطانية، في تقريرها، أن إحدى الركاب، وتدعى كارين ألين، «نظرت إلى الجانب ولاحظت أن زوجها كان يميل إلى الأمام في مقعده وكان يضع كلتا يديه على أذنيه، ثم لاحظت ألين أن الركاب الآخرين كانوا يتألمون أيضًا»، جاء ذلك في حديثها لقناة KSLTV.

وأشارت كارين ألين، إلى أنها نظرت حول الصف خلفي على الجانب الآخر من الممر وكان هناك رجل كان من الواضح أنه يعاني من نزيف حاد في أنفه وكان الناس يحاولون مساعدته.

هبوط اضطراري لإسعاف المصابين

ومن جانبه، تمكن المسعفون الهبوط الاضطراري، من تحديد ما لا يقل عن 10 من أصل 140 راكبًا على متن الطائرة كانوا بحاجة إلى رعاية طبية، فيما عرضت شركة "دلتا" دفع تكاليف النقل إلى المستشفى.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search