الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:48 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تقارير: نجم ليفربول يستهدف شراء نادي «مصطفى محمد»

أرنولد

أرنولد

إسلام عبدالجليل

A A

يعتزم ترينت ألكسندر أرنولد، الظهير الأيمن لفريق ليفربول الإنجليزي، شراء نادي نانت الفرنسي، وفقًا لما ذكرته صحيفة "ليكيب" الفرنسية اليوم، الجمعة.

وأفادت الصحيفة بأن والد اللاعب، مايكل أرنولد، الذي يدير أعمال ابنه عبر شركة استثمارية مقرها لندن، يُظهر اهتمامًا كبيرًا بالاستثمار في الرياضة الفرنسية.

 يُذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يدخل فيها أرنولد السوق الفرنسية، حيث يساهم أيضًا في فريق الفورمولا 1 الفرنسي "ألباين إف 1" من خلال شركة "أوترو كابيتال".

ووفقًا للتقرير، كان أرنولد قد أبدى اهتمامًا سابقًا بشراء نادي سانت إتيان ونادي لوهافر قبل أن يوجه أنظاره نحو نادي نانت، الذي يلعب له المهاجم المصري مصطفى محمد.

يُذكر أن نادي نانت، الذي توج ببطولة الدوري الفرنسي ثماني مرات، مملوك لرجل الأعمال فالديمار كيتا منذ عام 2007، والذي لا يحظى بشعبية كبيرة بين جماهير النادي، ويقال إن كيتا يفكر في بيع النادي بعد أن أرهقته الصعوبات المالية والرياضية.

وأشارت الصحيفة إلى أن كيتا التقى بعائلة أرنولد عبر الفيديو في الصيف الماضي، ثم عقد معهم اجتماعًا شخصيًا في جنيف مؤخرًا. وتبلغ قيمة العرض المقدم للاستحواذ على النادي حوالي 100 مليون يورو.

ورغم ذلك، فإن كيتا يسعى لتعويض معظم خسائره، مما قد يجعل من الصعب على أرنولد الاتفاق على جميع مطالبه.

 ومن جانبه، نفى نادي نانت وجود أي مفاوضات للاستحواذ مع أرنولد وعائلته خلال الصيف الماضي.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search