السبت، 21 سبتمبر 2024

12:30 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

روسيا تتهم أمريكا وبريطانيا بالوقوف وراء جرائم أوكرانيا

الحرب الروسية الأوكرانية ـ أرشيفية

الحرب الروسية الأوكرانية ـ أرشيفية

مارسيل أيمن

A A

أكدت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا، اليوم الجمعة، أن كييف تعتمد منذ فترة طويلة على الإرهاب، مشيرة إلى أن واشنطن ولندن هي من تقف وراء جميع تصرفات أوكرانيا، بما في ذلك في سياق التخطيط المحتمل لهجوم على محطة كورسك للطاقة النووية.

وقالت المتحدة باسم الخارجية الروسية، خلال مؤتمر صحفي على هامش المنتدى النسائي الأوراسي: «لقد اعتمد نظام كييف على الإرهاب لفترة طويلة، وهو يهدد العالم أجمع بعواقب خطيرة للغاية». 

أوكرانيا لن تتخل عن فكرة ضرب البنية التحتية لروسيا

وأشارت «زاخاروفا» خلال حديثها، إلى أنه «إذا حكمنا من خلال الصور المنشورة على الموارد الأوكرانية، فهذه صور لمحطة كورسك النووية، تم التقاطها من مسافة كيلومترات عدة من طائرة استطلاع مسيرة تابعة للقوات المسلحة الأوكرانية».

وأوضحت المتحدثة باسم الخارجية الروسية، أن الولايات المتحدة وبريطانيا تقف في المقام الأول، وراء كل الجرائم التي ارتكبتها كييف، مؤكدة أن أوكرانيا لن تتخل عن فكرة ضرب منشأة البنية التحتية لروسيا. 
 

القضاء على وحدة خاصة أوكرانية وأخرى تضم أمريكيين

وفي وقت سابق، أفاد ضابط مقاتل في القوات الروسية الخاصة، «أخماد»، أن الجيش الروسي نجح في القضاء على عددًا من الألوية العسكرية التابعة للقوات المسلحة الأوكرانية، بما فيها وحدة خاصة أوكرانية ووحدة خاصة تضم عددًا من الأمريكيين والأجانب في سودجا الواقعة في مقاطعة كورسك.

روسيا تقضى على اللواء 61 و 80 و82 بالكامل
 

وبحسب ما نقلت وكالة «سبوتنيك» الروسية عن الضابط المقاتل في القوات الروسية، أن «كييف فقدت آلاف العناصر والمئات من المعدات والمركبات العسكرية والخسائر ضخمة بالفعل»، مؤكدًا أن أوكرانيا لا تتوقف عن إرسال المزيد من الأفراد والمعدات.

وأشار الضابط المقاتل في القوات الروسية، إلى أن الجيش الروسي نجح بالقضاء على اللواء 61 و 80 و82 بالكامل.


 

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.



 

search