الجمعة، 20 سبتمبر 2024

11:32 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الموعد والقنوات الناقلة مباراة الأهلي وضمك في بطولة الدوري السعودي للمحترفين 2024

الأهلي وضمك

الأهلي وضمك

سلمى ياسر

A A

الموعد والقنوات الناقلة مباراة الأهلي وضمك في بطولة الدوري السعودي للمحترفين 2024، يترقب عشاق الأهلي السعودي المباراة المنتظرة أمام فريق ضمك مساء اليوم الجمعة.

ويسعى الدولي المصري طارق حامد مدافع ضمك لقيادة الفريق، من أجل تحقيق نتيجة إيجابية في اللقاء المقرر له اليوم الجمعة، ضمن منافسات النسخة الحالية من بطولة الدوري السعودي.

موعد مباراة الأهلي وضمك في الدوري السعودي

يحل فريق ضمك السعودي، الذي يضم بين صفوفه اللاعب طارق حامد، ضيفًا على الأهلي السعودي في مباراة تجمعهما على، وذلك في إطار منافسات الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين.

وتقام المباراة مساء اليوم الجمعة، في تمام الساعة السادسة وخمسين دقيقة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية "الجوهرة المشعة".

الصورة

 القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وضمك في الدوري السعودي 

من المقرر أن تنقل المباراة عبر مجموعة قنوات SSC السعودية الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري السعودي، وتحديدًا عبر شاشة قناة SSC1 SD.

ترتيب الأهلي وضمك في الدوري السعودي 

يحتل الأهلي المركز التاسع في جدول الترتيب برصيد 4 نقاط، بعد تحقيقه فوزًا وتعادلًا وتعرضه لهزيمة في الجولات الثلاث الأولى، بينما يأتي ضمك في المركز الثاني عشر برصيد 3 نقاط من فوز واحد وهزيمتين.

ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز لتحسين مركزه والاقتراب أكثر من صدارة الدوري، بينما يطمح ضمك للخروج بنتيجة إيجابية، سواء بانتصار أو على الأقل بنقطة التعادل.

جدير بالذكر أن الفريقين التقيا في الدوري السعودي للمحترفين 8 مرات من قبل، فاز الأهلي في مباراتين، وخسر 3 مرات، بينما انتهت 3 مواجهات بالتعادل.

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة ضمك

ومن المتوقع أن يكون تشكيل الأهلي كالتالي: 

حراسة المرمى: ميندي.

خط الدفاع: علي مجرشي، إيبانيز، ديميرال، العمار.

خط الوسط: فرانك كيسيه، الجهني، رياض محرز.

خط الهجوم: فراس البريكان، إيفان توني، روبرتو فيرمينو.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search