الجمعة، 20 سبتمبر 2024

09:49 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

5 خطوات لمعرفة النسخة الأصلية من ايفون 16، «اوعى تقع في الفخ»

هاتف ايفون 16

هاتف ايفون 16

نورهان عبدالعزيز

A A

أصبح حلم اقتناء هاتف ايفون 16 سهل المنال للعديد من المستخدمين الذين لديهم القدرة المالية على شرائه، ولكن يقع معظمنا في مأزق حقيقي عند الإقدام على هذه العملية.

التأكد من نسخة هاتف ايفون 16 الأصلية

يعجز الكثير عن التفريق بين سلسلة هواتف ايفون 16 الأصلية وباقي الهواتف المحمولة، خاصةً أن العديد يقع في فخ النسخة المقلدة من التفاحة الأغلى في العالم.

ترقيات وميزات غير مسبوقة.. إليك كل ما تريد معرفته عن

ويمكنك معرفة الفرق بين هاتف ايفون 16 الأصلي والنسخة المقلدة من خلال اتباع عدة خطوات سهلة وبسيطة، للتأكد من أنك تضع نقودك في المكان الصحيح، حسبما أعلنت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية.

1- الضغط على قائمة الإعدادات.

2- اختر الرقم التسلسلي.

3- يظهر لك رقم، انسخه وضعه على موقع checkcoverage.

4- تظهر لك مواصفات هاتفك.

5- مقارنة تفاصيل الهاتف بالسريال نمبر.

iPhone 16: Everything We Know | MacRumors

ويقبل العديد من المستخدمين على هذه الخطوات، نظرًا لتقليد بعض الشركات لسلسلة هواتف ايفون 16 خاصةً في ظل غلاء الأسعار بهذا الشكل الكبير، إذ وصل سعر هاتف ايفون 16 برو ماكس إلى 57 ألف جنيه مصري أي ما يعادل 1200دولار أمريكي، في حين يصل سعر ايفون 16 إلى 799 دولارًا أي ما يعادل نحو 39 ألف جنيه مصري.

أنسب وقت لشراء سلسلة هواتف ايفون 16 الجديدة

أعلن العديد من الصحف الأجنبية، الوقت المناسب لشراء هاتف ايفون 16 برو ماكس، فأزال الخبراء الستار عن أفضل وقت لشراء التفاحة الأغلى في العالم والذي يكمن في طرح الهاتف في الأسواق.

ويعتقد الكثير من المستخدمين، أن أنسب وقت لشراء هاتف ايفون، بعد طرحه بعدة أشهر في الأسواق أملًا في انخفاض سعره، خاصةً وأن أسعار الذهب وصلت إلى مبالغ خرافية.

وكشف العديد من الصحف الأجنبية، أن نفاذ الهاتف من الأسواق، يعطي للشركات فرصة استبداله بأجهزة أخرى ليست على نفس الجودة، وهذا يتعارض مع المبالغ المهولة التي يدفعها المستخدمون.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search