السبت، 05 أكتوبر 2024

11:41 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عمرو رمزي: «محصليش عكوسات بعد المداح عشان متحصن»

عمرو رمزي

عمرو رمزي

ندى يوسف

A A

أوضح الفنان عمرو رمزي، حقيقة تعرضه لـ «عكوسات» بعد مشاركته في مسلسل «المداح» بطولة الفنان حمادة هلال، وذلك بعدما كشف عدد من أبطال العمل عن تعرضهم لعكوسات ومواقف غريبة يصعب تصديقها بسبب الخوض في العالم الموازي.

وأكد «رمزي» خلال ندوته مع موقع «الجمهور»، أنه لم يتعرض لعكوسات كما حدث مع عدد من أبطال العمل، ونفى تمامًا حدوث أي شيء غريب له بعد عرض المسلسل، قائلًا: «أنا أصلًا متحصن الحمدلله عشان والدي أزهري».

وأشار إلى أنه لم يطلع على العالم الموازي، ولم يحاول من قبل أن يخوض بهذا المجال، موضحًا أن دوره في «المداح» مجرد عمل فني قدمه خلال مسيرته الفنية.

وأشاد «رمزي» بالفنان حمادة هلال كثيرًا، مؤكدًا أن من عوامل نجاح المسلسل وجود تكافؤ وتوازي بين أضلاعه، فالمسلسل تحت إشراف وقيادة مخرج جيد، ومن بطولة ممثل رائع وموهب حسب تصريحاته.

آخر أعمال عمرو رمزي

يذكر أن آخر أعمال الفنان عمرو رمزي في السينما، فيلم البطة الصفرا بطولة محمد عبدالرحمن، غادة عادل، صلاح عبدالله، أنوشكا، محمود حافظ، فرح الزاهد، إبرام سمير، حسن أبوالروس، تأليف محمود عزت، إخراج عصام نصار.


وتدور قصة فيلم البطة الصفرا، في إطار لايت كوميدي، من خلال أزمة يتورط فيها باحث اجتماعي مع مجرمة خطيرة بإحدى السجون، وتقع لهما مواقف تقلب الأحداث رأسًا على عقب.

search