الجمعة، 20 سبتمبر 2024

06:41 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ندب المعمل الجنائي لمعاينة حريق عقار سكني بالدقهلية

حريق - أرشيفية

حريق - أرشيفية

محمد شراط

A A

أمرت الجهات المعنية بمحافظة الدقهلية، بندب المعمل الجنائي لمعاينة حريق شب داخل برج سكني مكون من عدد من الطوابق، للوقوف على ملابسات الحريق ولبيان وجود شبهة جنائية من عدم، كما أمرت بتفريغ الكاميرات لمعرفة نقطة بداية النيران ومكان نهايتها.

اندلاع حريق داخل عقار سكني بميت غمر 

تعود بداية نشوب الحريق، إلى تلقي غرفة عمليات النجدة بلاغا من قبل أحد الأشخاص يفيد بنشوب حريق داخل عقار، على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بعدد من سيارات الإطفاء لسرعة السيطرة على الحريق قبل تفاقمه، كما اصطحبت القوات عدد من سيارات الإسعاف تحسبا لوجود إصابات.

الدفع بعدد من سيارات الإطفاء للسيطرة على الحريق

دفعت قوات الحماية المدنية بالدقهلية بعدد من سيارات الإطفاء للسيطرة على حريق شب داخل عقار بميت غمر قبل تفاقمه، كما فرضت الأجهزة الأمنية سياج أمني حول موقع الحريق لمنع عبور المواطنين خوفا على أرواحهم.

حريق هائل يلتهم مصنع أقطان في المنطقة الصناعية بالغربية

وفي وقت سابق، شهدت المنطقة الصناعية المجاورة لمدرسة فاكو، الثانوية الفنية بمركز سمنود في محافظة الغربية اليوم، حريقًا هائلًا اندلع في أحد مصانع القطن الكبرى، مخلّفًا خسائر مادية تُقدّر بالملايين، وانتشرت ألسنة اللهب بسرعة هائلة داخل المصنع، مما أدى إلى تدمير أجزاء كبيرة منه.

وعلى الفور، انتقلت فرق الحماية المدنية إلى موقع الحادث، حيث جرى الدفع بعدد كبير من سيارات الإطفاء، في محاولة للسيطرة على الحريق ومنع امتداده إلى المصانع المجاورة.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search