الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:00 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عمرو رمزي يخوض تجربة سينمائية جديدة مع شيري عادل

الفنان عمرو رمزي أثناء الندوة

الفنان عمرو رمزي أثناء الندوة

ندى يوسف

A A

كشف الفنان عمرو رمزي، عن أعماله الفنية المقبلة، بعد فيلمه الأخير «البطة الصفرا» مع الفنانة غادة عادل، الذي يعرض حاليًا داخل دور العرض السينمائي.

وقال «رمزي» خلال ندوته مع موقع «الجمهور»؛ إنه يخوض تجربة سينمائية جديدة بعنوان «أصل الحكاية» مع الفنانة شيري عادل، مشيرًا إلى أن الفيلم من تأليف وإخراج محمد أمين.

وأوضح أن الأحداث تدور في أحداث اجتماعي كوميدي، ويجسد شخصية «عريس» مقبل على الزواج من فتاة يحبها كثيرًا، ولكنها تتعرض لحادث فجأة يغير ملامحها وهنا يظهر «جدعنة» عريسها، ويقرر الوقوف بجانبها حتى تتخطى المحنة.

آخر أعمال عمرو رمزي

وأشار إلى أن الشخصية التي يقدمها خلال الفيلم جديدة عليه، ويقدمها لأول مرة، وأنه يميل إلى الأدوار الإنسانية كثيرًا؛ لذلك أحب هذا الدور وأحب أن يقدمه، مشيدًا بمخرج العمل محمد أمين، قائلًا: «من المعروف عنه أنه بيعرض قضية معينة وبيتكلم في القضية من كل الزوايا».

وفيلم «أصل الحكاية» تأليف وإخراج محمد أمين، وبطولة شيرى عادل، خالد الصاوى، بيومي فؤاد، هالة فاخر، حمزة العيلي، علاء مرسى، يوسف عثمان، عابد عنانى، وائل الترك، علاء مرسي، محمد محمود وعدد آخر من الفنانين، وكان من المفترض طرحه خلال الفترة الماضية ولكن أبطاله لم ينتهوا حتى الآن من تصوير الفيلم.

search