الجمعة، 20 سبتمبر 2024

07:26 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

توقف قطار الفوز لبرشلونة في محطة موناكو بدوري الأبطال

برشلونة

برشلونة

منصور مجاهد

A A

انتهت سلسلة الانتصارات المتتالية لنادي برشلونة، التي امتدت لتسع مباريات، بعد هزيمته اليوم أمام فريق موناكو في مباراة مثيرة انتهت بنتيجة 2-1 لصالح الفريق الفرنسي. 

وأقيمت المباراة ضمن منافسات دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، شهدت أداءً قوياً من موناكو بقيادة مدربه الشاب، فيليب كليمنت، حيث نجح الفريق في إيقاف زحف برشلونة المتواصل تحت قيادة المدرب الألماني هانز فليك.

قطار لا هزيمة برشلونة يتوقف عند محطة موناكو

وكان يسعى برشلونة لمواصلة نتائجه المميزة، دخل المباراة بثقة كبيرة بعد سلسلة انتصاراته، لكن موناكو باغت الفريق الكتالوني بأداء منظم وضغط هجومي قوي. 

لامين يامال

أحداث المكبراة بين برشلونة وموناكو

سجل ماجنيس أكليوش، الهدف الأول لموناكو في مرمى برشلونة، في الدقيقة 16 من عمر اللقاء، ثم نجح برشلونة في إدراك التعادل أمام موناكو سريعًا، بأقدام لامين يامال، في الدقيقة 28.

وبحلول الدقيقة 71 من عمر المباراة، سجل جورج إلينيخينا، الهدف الثاني لفريق موناكو في مرمى برشلونة، ليعيد التقدم مجددا للفريق الفرنسي.

وانتهى اللقاء بفوز موناكو على برشونة بنتيجة هدفين لهدف، ليسقط برشلونة في أول اختبار قاري له تحت قيادة الألماني المخضرم هانز فيليك.


وبهذه النتيجة، تتوقف سلسلة انتصارات برشلونة عند 9 مباريات متتالية، وهو ما يضع الفريق في موقف صعب ضمن المجموعة. في المقابل، يعزز موناكو فرصه في التأهل إلى الأدوار المقبلة من البطولة.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search