الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

11:18 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عمرو رمزي: «أنا كنت مخرج أبو حفظيه الجزء الأول»

 الفنان عمرو رمزي أثناء الندوة

الفنان عمرو رمزي أثناء الندوة

ياسمين شهاب

A A

قال الفنان عمرو رمزي أنا أخرجت برنامج أبو حفظة الجزء الأول للفنان أكرم حسني، وجاء ذلك بترشيح من أكرم صديقي وعندما شاركت فيه لم أكن أعلم أنه سينجح هذا النجاح الكبير .

وقال «رمزي» خلال ندوة في موقع «الجمهور»، إن أكرم حسني صاحب فكرة شخصية أبوحفيظة وهو من رشحه للإخراج، موضحًا: «قالي تعالى أنت لاقي تشتغل ده أنت عاطل وكمان هتشوف نفسك».

وأضاف أنه من أصر إظهار أكرم حسني في نصف البرنامج الثاني حتى لا يترسخ في عقل الجمهور شخصية أبوحفيظة ولا يتقبلوا أكرم حسني فيما بعد.

أبطال فيلم البطة الصفرا

يذكر أن آخر أعمال الفنان عمرو رمزي في السينما، فيلم البطة الصفرا بطولة محمد عبدالرحمن، غادة عادل، صلاح عبدالله، أنوشكا، محمود حافظ، فرح الزاهد، إبرام سمير، حسن أبوالروس، تأليف محمود عزت، إخراج عصام نصار.

قصة فيلم البطة الصفرا

تدور قصة فيلم البطة الصفرا، في إطار لايت كوميدي، من خلال أزمة يتورط فيها باحث اجتماعي مع مجرمة خطيرة بإحدى السجون، وتقع لهما مواقف تقلب الأحداث رأسًا على عقب.

وشارك أيضًا في مسرحية «طيب وأمير» كتابة أحمد الملواني، وديكور حمدي عطية، وإضاءة أبو بكر الشريف، وأزياء أميرة صابر واستعراضات أسامة مهنا ، وموسيقي كريم عرفة، وتوزيع موسيقي أيمن التركي، وأشعار طارق علي، وإخراج محمد جبر، والمسرحية بطولة: هشام إسماعيل تامر فرج وأحمد السلكاوي ورشا فؤاد ونهي لطفي وشريف حسني وشيماء عبد القادر ومحمود الهنيدي ومحمود فتحي، والعديد نت نجوم فرقة المسرح الكوميدي، وتعتبر تلك المسرحية باكورة انتاج المسرح الكوميدي بعد تولي الفنان ياسر الطوبجي إدارته.

search