الجمعة، 20 سبتمبر 2024

06:50 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كمال درويش يفتح ملف «نادى القرن» ويتهم مصطفى مراد بمجاملة الأهلي باللقب

مصطفي مراد فهمي وكمال درويش

مصطفي مراد فهمي وكمال درويش

إسلام عبدالجليل

A A

تحدث الدكتور كمال درويش رئيس نادي الزمالك الأسبق، عن دور مصطفي مراد فهمي، السكرتير العام أمين الصندق الأسبق للاتحاد الأفريقي لكرة القدم، فى تغير اتجاه جائزة لقب نادي القرن الإفريقي، من نادى الزمالك، إلى النادي الأهلي. 

وقال الدكتور كمال درويش، عبر برنامج حوار عن قرب الذي يذاع علي قناة «ten»، هل السبعة أكبر من التسعة، مصطفى مراد فهمي قام بتغيير بنود اللائحة من أجل فوز الأهلي بنادي القرن الأفريقي، موضحا أنه فى هذا الوقت كان هناك العديد من المشاكل في إدارة الزمالك، ولم ينتبه أحد إلى ما يحدث،  المعهد الإحصائي التابع للاتحاد الدولي أعطى نادي الزمالك نادي القرن الأفريقى بناء على البطولات، وكان الزمالك أحق بهذا اللقب.

قد تكون صورة ‏‏شخصين‏ و‏نص‏‏

 

جائزة القرن الأفريقي 

جائزة القرن الإفريقي هي جائزة تُمنح من قِبل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (CAF) لتكريم النادي الذي حقق أكبر نجاحات وتأثير على مستوى كرة القدم الأفريقية خلال القرن العشرين. 

تُعتبر هذه الجائزة من أرقى الجوائز التي يمنحها الاتحاد الإفريقي، حيث تُسلط الضوء على الإنجازات التاريخية البارزة على مدى مائة عام.

في عام 2001، حصل النادي الأهلي المصري على لقب "نادي القرن الإفريقي" باعتباره النادي الأكثر نجاحًا في القارة من حيث البطولات والألقاب، مما جعله يُلقب بهذا اللقب تكريمًا لتاريخه وإنجازاته.

 هذا التكريم أثار الكثير من الجدل والنقاش بين الأندية والمشجعين، لكنه ظل يُعتبر تتويجًا لمسيرة الأهلي الحافلة بالألقاب.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search