الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:04 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«دخل في عمود»، مصرع وإصابة 26 شخصا بحادث تصادم على طريق الإسماعيلية

انقلاب اتوبيس - أرشيفية

انقلاب اتوبيس - أرشيفية

محمد شراط

A A

شهد طريق الإسماعيلية الصحراوي منذ قليل، حادث تصادم ميني باص بعمود إنارة، ما أسفر عن مصرع 3 أشخاص وإصابة 23 آخرين، جرى نقل المتوفين إلى المشرحة والمصابين إلى المستشفى.

تصادم ميني باص بطريق الإسماعيلية

تلقت الأجهزة الأمنية إشارة من غرفة علميات النجدة تفيد بوقع حادث تصادم ميني باص بعمود إنارة ووجود متوفين ومصابين، على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بعدد من سيارات الإسعاف لسرعة نقل المصابين وإنقاذهم قبل تفاقم الأمور، وبالفحص والمعاينة تبين أن الحادث أسفر عن مصرع 3 أشخاص وإصابة 23 آخرين.

رفع حطام الحادث 

دفعت قوات المرور بعدد من المعدات الثقيلة لرفع حطام الحادث بعد تعطله للحركة المرورية، وذلك لنقل الميني باص، إلى جانب الطريق لعودة السير مرة أخرى.

إصابة 12 شخصا في تصادم 4 أتوبيسات بطريق العين السخنة

وفي وقت سابق، أصيب 12 شخصا بكسور وسحجات نتيجة تصادم 4 أتوبيسات بطريق العين السخنة اتجاه محافظة السويس، وتم نقل المصابين إلى المستشفى، تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إشارة من الخدمات المعنية بطريق العين السخنة، تفيد بتصادم 4 أتوبيسات بطريق العين السخنة في اتجاه السويس وإصابة عدد من الأشخاص، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث مدعومين بسيارات الإسعاف، وبالفحص تبين أن الحادث أسفر عن إصابة 12 شخصا، تم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search