الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:16 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قطع المياه بزاوية أبو مسلم وشبرامنت ونزلة الأشطر وبني يوسف وترسا 8 ساعات

قطع المياه - أرشيفية

قطع المياه - أرشيفية

محمد النجار

A A

تشهد العديد من القري في مركز أبو النمرس بمحافظة الجيزة قطع المياه لمدة تتخطي الـ8 ساعات متواصلة، وذلك للعمل علي تغيير 3 محابس داخل غرفة المحابس على خط مياه الشرب قطر 600 مم أمام قسم شرطة أبو النمرس.

أسباب قطع المياه في الجيزة

ويحدث قطع المياه، في مناطق أبو النمرس بمحافظة الجيزة، وذلك للقيام بأعمال مثل أعمال الصيانة، أو تحسينات في شبكة المياه، أو حالات الطوارئ.

قطع المياه لمدة 8 ساعات مساء الجمعة

و أعلنت محافظة الجيزة، عن قطع المياه لمدة 8 ساعات مساء الجمعة عن بعض مناطق أبو النمرس لتغيير 3 محابس داخل غرفة المحابس علي خط مياه الشرب قطر 600 مم أمام قسم شرطة أبو النمرس.

وأوضح المحافظة، في بيانها، الخميس، أن الأمر سوف يتطلب قيام شركة مياه الشرب والصرف الصحي بقطع مياه الشرب لمدة 8 ساعات تبدأ في الساعة العاشرة مساء غدًا الجمعة الموافق 20 سبتمبر 2024 وحتى الساعة السادسة من صباح السبت الموافق 21 سبتمبر 2024 لتنفيذ الأعمال.

وأشارت محافظ الجيزة، إلى أن المناطق المتأثرة بقطع المياه هي في مركز ومدينة أبو النمرس، وهى "ترسا، ونزلة الأشطر، وشبرامنت، وزاوية أبو مسلم، وبني يوسف".

 الالتزام بالمواعيد المعلنة وعودة ضخ المياه بصورتها الطبيعية

وأكد المهندس عادل النجار، محافظ الجيزة، على شركة مياه الشرب والصرف الصحي، بضرورة الالتزام بالمواعيد المعلنة وعودة ضخ المياه بصورتها الطبيعية فور الانتهاء من الأعمال للتسهيل علي المواطنين.

توفير سيارات محملة بالمياه الصالحة للشرب

ونوهت محافظة الجيزة، إلى أن شركة مياه الشرب والصرف الصحي ستقوم بتوفير سيارات محملة بالمياه الصالحة للشرب، وذلك للتحرك في الأماكن المتأثرة وللطوارئ يتم الاتصال بالخط الساخن (125) لتلبية احتياجاتهم عند الطلب.

وأهابت محافظة الجيزة، بالمواطنين قاطني المناطق المتأثرة بقطع المياه وأصحاب المخابز والمستشفيات، بتدبير احتياجاتهم من مياه الشرب خلال فترة الانقطاع.

قطع المياه- أرشيفية

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search