الخميس، 19 سبتمبر 2024

11:46 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شاهد بث مباشر مباراة الوحدة ضد الخلود في الدوري السعودي للمحترفيين 2024

ديانج

ديانج

إسلام عبدالجليل

A A

شاهد بث مباشر مباراة الوحدة ضد الخلود في الدوري السعودي للمحترفين 2024، يتساءل عشاق كرة القدم في السعودية والوطن العربي عن مشاهدة مباراة الخلود، والذي يلعب ضمن صفوفه أليو ديانج لاعب النادي الأهلي.

وتقام مباراة الوحدة والخلود في الدوري السعودي اليوم الخميس، 19 سبتمبر 2024، على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية، وتبدأ المباراة في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت السعودية ومصر.

أليو ديانج

شاهد مباراة الخلود والوحدة في الدوري السعودي

ويستضيف فريق الوحدة نظيره الخلود في مواجهة مرتقبة، حيث يدخل أصحاب الأرض اللقاء بعد خسارة ثقيلة في الجولة الماضية أمام الاتحاد بنتيجة 7-1، وهي أول هزيمة لهم هذا الموسم، ما أدى لتراجعهم إلى المركز الحادي عشر برصيد 4 نقاط، ويمكنك مشاهدة مباراة الخلود والوحدة عبر موقع “الجمهور” من خلال اللينك التالي.

الصورة

كيف يمكنني مشاهدة مباراة الوحدة والخلود في الدوري السعودي

في المقابل، حقق الخلود أول نقطة له هذا الموسم بعد تعادل مع العروبة في الجولة السابقة، ويطمح لتحقيق فوزه الأول في تاريخ مشاركته بدوري المحترفين، ومن المتوقع أن تشهد المباراة مشاهدة كبيرة من قبل الشارع المصري بسبب المالي أليو ديانج لاعب الأهلي المعار لصفوف الخلود.

ويعتمد الوحدة على نجومه البارزين، وعلى رأسهم المهاجم النيجيري أوديون إيغالو، وكريك جودوين، بالإضافة إلى ألكسندرو سريتو والمدافع المغربي جواد الياميق.

بث مباشر مشاهدة مباراة الخلود والوحدة في الدوري السعودي

أما فريق الخلود، فيعتمد على مجموعة من اللاعبين المميزين، من بينهم المهاجم جاكسون موليكا ولاعب الوسط أليو ديانغ، بالإضافة إلى الجناحين أليس كولادو وميزان ماوليدا.

وقد سبق للفريقين أن التقيا مرتين فقط من قبل في موسم 2021-2022، ضمن دوري يلو للدرجة الأولى، حيث انتهت المباراة الأولى بالتعادل السلبي، وفاز الوحدة في الثانية بنتيجة 2-0.

بث مباشر الوحدة والخلود في دوري روشن، القنوات الناقلة

وتبث مباراة الوحدة ضد نظيره الخلود، عبر شبكة قنوات الرياضية السعودي SSC، الناقل الحصري لمباريات الدوري السعودي للمحترفين في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتُذاع المباراة بالتحديد عبر قناة SSC Sports HD 1.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search