الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:38 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وزير الدفاع الأمريكي: التوصل لاتفاق لوقف إطلاق النار في غزة أولوية قصوى

وزير الدفاع الأمريكي لويد أوستن ويوآف غالانت

وزير الدفاع الأمريكي لويد أوستن ويوآف غالانت

مارسيل أيمن

A A

أكد وزير الدفاع الأمريكي لويد أوستن، خلال اتصال هاتفي مع نظيره وزير دفاع كيان الاحتلال الإسرائيلي يوآف جالانت، على أولوية التوصل إلى اتفاق لوقف إطلاق النار في قطاع غزة.

 أوستن يؤكد على موقف أمريكا الثابت مع إسرائيل

وأشار وزير الدفاع الأمريكي خلال اتصاله مع «جالانت» إلى أهمية التوصل إلى حل دبلوماسي دائم للصراع على الحدود الإسرائيلية اللبنانية، وفقًا لما نقلته قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل لها.  

وشدد الوزير الأمريكي على دعم الولايات المتحدة الثابت لكيان الاحتلال في مواجهة التهديدات من إيران وحزب الله وشركاء إيران الإقليميين الآخرين.

توافر الإرادة السياسية لتنفيذ اتفاق وقف إطلاق النار بغزة

وفي وقت سابق، ناقش وزير الخارجية الأمريكي في مؤتمر صحفي له مع نظيره بدر عبد العاطي، أمس الأربعاء، خلال زيارته للقاهرة، ضرورة توافر الإرادة السياسية لتنفيذ اتفاق وقف إطلاق النار بقطاع غزة.

وأوضح «بلينكن» أنه طلب من الجانبين المصري والقطري حلولًا للنقاط العالقة في اتفاق وقف إطلاق النار بغزة، مشيرًا إلى أنه يجب حل النقاط المتبقية من اتفاق وقف إطلاق النار في غزة.

وقف إطلاق النار في غزة سيسهل التوصل لاتفاق بين لبنان وإسرائيل

وتابع وزير الخارجية الأمريكي، أن وقف إطلاق النار في غزة سيسهل التوصل إلى اتفاق بين لبنان وإسرائيل وعلى جميع الأطراف الامتناع عن التصعيد، لافتًا إلى أنه يجب وقف إطلاق النار بغزة والعمل على تخفيف حدة الوضع في الجنوب اللبناني.


 

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search