الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:27 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«مصر أكتوبر» يواصل تنظيم معارض «أهلاً مدارس» بالإسكندرية لدعم الأسر

حزب مصر أكتوبر

حزب مصر أكتوبر

لينا غالي

A A

حرصت أمانة حزب مصر أكتوبر بمحافظة الإسكندرية، على افتتاح المنفذ الخامس لمعرض «أهلاً مدارس» في حي العامرية أول، فضلا عن معرض في حي ثان المنتزه بجوار قسم شرطة المنتزه ثالث.

ويهدف المنفذ إلى توفير المستلزمات الدراسية بأسعار مخفضة تصل إلى 40%، إلى جانب دعم الأسر المصرية في شراء احتياجات أبنائهم الدراسية بأسعار تنافسية، مما يساعدهم على تخفيف الأعباء المالية ويضمن بداية سنة دراسية مليئة بالثقة والاستعداد.

وأوضحت أمانة مصر أكتوبر بالإسكندرية، في بيان لها، أن المعرض لا يقتصر على تخفيض الأسعار فقط، بل يعكس التزام الحزب بالتواصل مع المجتمع ودعم التعليم كركيزة أساسية للتقدم.

ويسعى الحزب من خلال هذه المبادرة إلى تمكين أولياء الأمور من توفير احتياجات أبنائهم بأسعار مخفضة، مع التركيز على تعزيز التعليم كأحد ركائز التقدم المجتمعي. 

‎ويأتي هذا في إطار التزام حزب مصر أكتوبر أمانة محافظة الإسكندرية بتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتحت توجيهات الدكتورة جيهان مديح، رئيس الحزب، وبقيادة المهندس أحمد حلمي، نائب رئيس الحزب لشؤون التنظيم والإدارة والأمين العام للحزب بالمحافظة، ومتابعة المهندس سامح الصفتي، أمين أمانة التنظيم في المحافظة ومساعد الأمين العام وناجي إسماعيل بدر رئيس قطاع غرب، والمهندس محمود الصافي أمين أمانة العمل الجماهيري بالمحافظة، ومحمد ربيع رئيس قطاع المنتزه، وأحمد محمد شحاتة، أمين أمانة ثان المنتزه.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search