الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:03 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تكريم هاني رمزي من مهرجان «أيام القاهرة الدولي» للمونودراما

هاني رمزي

هاني رمزي

لينا غالي

A A

أعلنت إدارة مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما في دورته السابعة، تكريم الفنان هاني رمزي، تقديرًا لمشواره المسرحي، وذلك تحت رعاية الدكتور أحمد فؤاد هنو وزير الثقافة.

ومن المقرر أن يقام مؤتمرًا صحافيًا يوم الثلاثاء الموافق 24 سبتمبر الجاري، وذلك للكشف عن التفاصيل الكاملة للنسخة السابعة من مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما، بحضور الهيئة العليا للمهرجان وعدد من النجوم المكرمين في مقدمتهم الفنانة نيللي.

ويهدف المهرجان إلى تسليط الضوء على فن المونودراما، وتبادل الخبرات مع فناني المونودراما من مختلف أنحاء العالم.

وشارك في الدورة السادسة من المهرجان أكثر من 24 دولة من جميع أنحاء العالم، وقدم المهرجان منصة الحكواتي ومنصة شاشة المونودراما، كما تم تكريم عدد من القامات الفنية من مصر والعالم منهم الفنان الكبير محمد صبحي من مصر، ومحمد سعيد الظنحاني من الإمارات.

تأجيل مسلسل هاني رمزي

ومن جانب آخر، كشف الفنان هاني رمزي، أسباب تأجيل مسلسله «بدون مقابل» بعد توقف تصويره قبل فترة.

وقال هاني رمزي في تصريحات سابقة لـ «الجمهور» أنه متحمس جدًا لمسلسل "بدون مقابل"، فور عرض السيناريو عليّ، وذلك لأنني لأول مرة في تاريخي أقدم  عمل فني كامل درامي اجتماعي تراجيدي وليس به كوميديا كسابق أعمالي سواء في السينما أو  التليفزيون، وهو ما وجدته تحدي كبير يستحق أن أقوم به، مشيرًا إلى أن باقي مشاهد العمل تدور فى فصل الشتاء.

وتابع هاني رمزي، أنه سيستكمل التصوير مطلع شهر أكتوبر المقبل، مشيرًا إلى أنه يتبقى له فقط 6 أو 7 أيام تصوير فقط، ويكون قد انتهى من تصوير كافة مشاهده في العمل الذي يخرجه جمال عبد الحميد، عن قصة وسيناريو وحوار حسام موسى وإنتاج محمد فوزي.
 

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
 

search