الخميس، 19 سبتمبر 2024

11:53 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الأهلي: فخورون بالشراكة مع «يونيسيف» وهدفنا مساعدة الأطفال والشباب

خالد مرتجي

خالد مرتجي

سلمى ياسر

A A

أكد المهندس خالد مرتجي، أمين صندوق النادي، عن اعتزاز الأهلي وفخره بتجديد الشراكة مع يونيسيف، والعمل سويا خلال السنوات الأربعة القادمة.

خالد مرتجي: فخورون بالشراكة مع «يونيسيف»

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد ظهر اليوم بمقر الجزيرة بحضور أعضاء مجلس الإدارة، وجيرمي هوبكينز ممثل اليونيسف في مصر.

وأوضح أن الجهود لن تتوقف خلال الفترة المقبلة؛ من أجل تمكين فرص العمل والأنشطة المختلفة ومواجهة الظواهر السلبية مثل التنمر وملفات التغذية والتوعية وغيرها.

أضاف أن النادي فخور بكل الجهود المبذولة من أجل مساعدة الأطفال والشباب وتوفير بيئة مناسبة للتنشئة السليمة لكل الأجيال.

وأشار مرتجي إلى أن محمود الخطيب رئيس الأهلي حريص على تكريس فكرة الدور المجتمعي للأهلي الذي يعد أول نادٍ في أفريقيا والشرق الأوسط يمتلك مؤسسة مجتمعية تقدم خدمات عديدة؛ سواء داخل مصر أو خارجها، وكذلك مساعدة الأشقاء في فلسطين من خلال قوافل الإغاثة، وتخصيص عوائد مباراة سابقة بدوري أبطال إفريقيا لصالحهم.

كشف أن شعبية الأهلي الكبيرة تضيف لأي مؤسسة، وأن جهود يونيسف تمثل أهمية لمشروع الشراكة الإيجابية لإفادة المجتمع بشكل عام، وأن أكاديميات الأهلي تضم حوالي 23 ألف طفل في مختلف المحافظات، وهو ما يمثل بيئة خصبة لتحقيق أهداف المؤسسة بشكل عام.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search