الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:03 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وزير الرياضة يجتمع برئيس اتحاد الووشو كونغ فو استعدادا لبطولة العالم

وزير الشباب والرياضة

وزير الشباب والرياضة

أحمد كامل

A A

التقى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، في مقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة، شريف رئيس الاتحاد المصري والعربي والأفريقي ونائب رئيس الاتحاد الدولي للووشو كونغ فو.

وتطرق الوزير لمشاركة المنتخب المصري في بطولة العالم التاسعة للشباب، التي ستقام في بروناي خلال الفترة من 21 إلى 28 سبتمبر الجاري، حيث تضم البعثة 23 لاعباً ولاعبة يتنافسون في البطولة التي تشارك فيها 80 دولة.

كما تم تناول فكرة إنشاء مركز الألعاب الصينية للووشو كونغ فو في القاهرة، مع ضرورة إنهاء المخاطبات الرسمية مع السفارة الصينية لبدء إنشاء المركز التدريبي بتصميم حديث، بدعم كامل من الصين.

أكد الوزير حرص الدولة المصرية على دعم جميع الاتحادات الرياضية وتذليل العقبات، مشيراً إلى أن مصر أصبحت ذات ثقل دولي في مختلف البطولات، مع السعي لتطوير الأداء الرياضي للاتحادات والمنافسة في الفعاليات المقبلة على كافة الأصعدة.

وأشار الوزير إلى توجيهات القيادة السياسية بدعم الرياضيين، والتنسيق مع الاتحادات لتنفيذ خططها وأنشطتها، بالاستعانة بالدراسات التي تعدها اللجنة العلمية بالوزارة فيما يخص الخطط الزمنية والمتطلبات الفنية لكل اتحاد.

من جهته، قدم شريف مصطفى شكره للدكتور أشرف صبحي على دعمه المستمر للاتحادات والمنتخبات، واعتبر أن هذا الدعم يعزز من مكانة مصر في الساحة الرياضية العربية والدولية.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search