الجمعة، 20 سبتمبر 2024

02:57 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس الوزراء يعزي أسر ضحايا قطاري الزقازيق: بدأنا تطوير برج المراقبة

مصطفى مدبولي

مصطفى مدبولي

هاجر موسى

A A

تقدم الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء،  بخالص التعازي لأسر ضحايا حادث قطاري الزقازيق، مشيرًا إلى أن مرفق السكك الحديدية شهد حالة من التدهور على مدار سنوات قبل أن تتدخل الحكومة لتطويره حاليا.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده الدكتور مصطفى مدبولي، بعد اجتماع الحكومة بمقرها بالعاصمة الإدارية الجديدة، لاستعراض الترتيبات الجارية لأعمال استضافة الدورة الثانية عشرة للمنتدى الحضري العالمي، المُقرَر انعقادها بمدينة القاهرة، خلال الفترة من 4 إلى 8 نوفمبر 2024.

تطوير القطارات

وأشار مدبولي، إلى أن الحكومة تعمل على تطوير القطارات وأنظمة التحكم، مشيرًا إلى أنه تم تطوير الخط الذي شهد الحادث الأخير، ولكن كان يتبقى فقط تطوير 5 أبراج، ومنها البرج الذي شهد الحادث حيث كان سيتم تحديثه في نوفمبر المقبل.

وتابع مدبولي: "تقليل العنصر البشري في إدارة مرفق السكك الحديدية، أمر ضروري لتجنب مزيد من الحوادث".

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search