الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:12 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مفاجأة في زيارة وزير التعليم لسوهاج بأول يوم دراسي، «المحافظ مش هيستقبله»

اللواء عبدالفتاح نورالدين سراج

اللواء عبدالفتاح نورالدين سراج

محمد النجار - محمد عبد السميع

A A

قرر وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن تكون وجهته في أول يوم دراسي بصعيد مصر على أن تكون محطته الأولى بمحافظة سوهاج.

محافظ سوهاج ارتباط هام يمنعني من التواجد خلال الزيارة

وأكد اللواء دكتور عبدالفتاح نور الدين سراج محافظ سوهاج لـ"الجمهور"، أنه لن يتواجد بالمحافظة خلال زيارة وزير التربية والتعليم لارتباطه باجتماع مع الفريق كامل الوزير نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل في القاهرة.

تفاصيل زيارة وزير التربية والتعليم لمحافظة سوهاج 

وفي سياق متصل كشف محمد كامل مدير مكتب العلاقات العامة والإعلام بديوان محافظة سوهاج، عن خطة وزير التربية والتعليم لزيارة محافظة سوهاج يوم السبت المقبل. 

وقال «محمد كامل»، في تصريح لــ “ الجمهور”، إن زيارة الوزير لسوهاج ستبدأ في الساعة السابعة صباحاً لتفقد العديد من المدارس بالمحافظة ، لافتا إلى أن نائب محافظ سوهاج سيكون على رأس الوفد الذي سيستقبل محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم. 

وأشار «مدير مكتب العلاقات العامة والإعلام بديوان محافظة سوهاج»، إلى أن الزيارة سوف تشمل مدارس حي غرب وحي شرق ومركز أخميم لتفقد سير العملية التعليمية والاستماع للمعلمين والطلاب. 

ولفت «محمد كامل»، إلى أن الوزير سوف يتفقد مدرسة أسماء بنت أبي بكر في حي غرب ثم تليها مدرسة الشيماء في حي غرب أيضا، ثم يتجه الوزير الي حي شرق لزيارة مدرسة طارق ابن زياد، ومدرسة الإعدادية الحديثة بنات، تم يكمل الزيارة الي بعض المدارس في مركز أخميم. 

وزير التربية والتعليم: سنزور سوهاج يوم السبت

يذكر أن محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، قال إنه سيزور مدارس محافظة سوهاج أول يوم دراسي، قائلا: "يوم السبت هنكون في سوهاج بإذن الله".

وجاء ذلك خلال لقاء محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، مع صحفيي التعليم؛ لاستعراض رؤية الوزارة لتطوير المنظومة التعليمية، وتوضيح أهم ملامح المرحلة القادمة التي تستدعي تضافر جهود جميع الأطراف المعنية بقطاع التعليم، والتوجهات المستقبلية الهادفة إلى تطوير العمل بالوزارة.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search