الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:02 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«يالا نغني»، حفل التخت العربي على المسرح المكشوف بالأوبرا الأحد

 فرقة التخت العربي

فرقة التخت العربي

لينا غالي

A A

تحيي فرقة التخت العربي للموسيقى والغناء العربي، حفلا غنائيا يوم الأحد 22 سبتمبر، في دار الأوبرا المصرية، على المسرح المكشوف، بقيادة الدكتور ياسر معوض، تحت عنوان «يالا نغني».

وتقدم الفرقة مجموعة من أشهر مختارات الطرب الزمن الجميل منها: «تخونوه، بحلم بيك، أحلف بسماها وترابها، أهواك، جانا الهوا، الناجح يرفع إيده لـ عبد الحليم حافظ، أنساك، أنت عمري، ألف ليلة وليلة، هو صحيح الهوى غلاب لـ أم كلثوم، يا مسافر وحدك لـ محمد عبد الوهاب، الليلة الكبيرة، ليلة إمبارح لـ سيد مكاوى».

بالإضافة إلى مقتطفات أخرى من أعمال: «الصهبجية، طلعت يا محلا نورها، الحلوة دي، الرضا والنور، لأجل النبي، تاكسي الغرام، منديل الحلو، حبيبى وعينيا، اللي تعبنا سنين في هواه، محسوبكم داس، بلادي، بالأحضان، يا أغلى اسم في الوجود أسماء الله الحسنى» .

فرقة التخت العربي

تعتبر فرقة التخت العربي، تجمع مجموعة من أمهر العازفين والمطربين، واحتلت الفرقة مكانة متميزة في الساحة الفنية بعد تقديمها العديد من الحفلات الناجحة في مختلف دول العالم العربية والأجنبية.

تشارك الفرقة في المهرجانات الدولية المتخصصة وحصولها على جوائز دولية منها جائزة الإبداع من مهرجان الموسيقى والغناء في إسطنبول بتركيا عام 2010، وحصلت مؤخرا على جائزة من دولة الصين كأفضل فرقة تؤثر على الوعي القومي العربي لعام 2023.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search