الخميس، 19 سبتمبر 2024

10:42 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وزير الرياضة يتابع آخر تطورات المعمل المصري لمكافحة المنشطات

وزير الشباب والرياضة

وزير الشباب والرياضة

أحمد كامل

A A

عقد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، اجتماعًا بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة مع الدكتور حازم خميس، رئيس المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات، والعميد محمد بدوي، رئيس المعمل المصري للكشف عن المنشطات.

وحضر الاجتماع الدكتورة إيمان جمعة، المدير التنفيذي لمنظمة مكافحة المنشطات، والدكتور سعيد حسب الله، مدير عام الإدارة العامة لعلم النفس الرياضي.

وتناول الاجتماع مناقشة تفاصيل الاعتماد النهائي للمعمل المصري وسبل توفير المتطلبات اللازمة، بالإضافة إلى الاستعدادات لزيارة وفد لجنة التقييم من الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات "وادا" إلى مصر.

وأكد وزير الرياضة على أهمية التعاون بين الوزارة والمنظمة المصرية لمكافحة المنشطات، مشيرًا إلى دعم الحكومة المصرية والجهات المعنية لتحقيق أهداف المنظمة وتعزيز مكانتها على المستويات المحلية والإقليمية والدولية.

وخلال الاجتماع، أجرى الوزير اتصالًا هاتفيًا برئيس الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات، للتأكيد على تعزيز التعاون في هذا المجال، والاطمئنان على صحته بعد السيول التي تعرضت لها بولندا، مع التأكيد على دعم الدولة المصرية للمعمل المصري.

وأعرب رئيس "وادا" عن تقديره للدعم الذي تقدمه مصر للمنظومة الرياضية في أفريقيا، خاصة في مجال مكافحة المنشطات، وكذلك دعم الحكومة المصرية للمنظمة الأفريقية "الرادو" والمنظمة المصرية "النادو".

وأشاد الدكتور حازم خميس بجهود وزير الشباب والرياضة في تسهيل الإجراءات اللازمة لاعتماد المعمل المصري على المستوى الدولي.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search