الجمعة، 20 سبتمبر 2024

02:51 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الخدعة الكبرى، إسرائيل باعت لحزب الله أجهزة الاتصالات اللاسلكية وفجرتها

تفجيرات أجهزة اللاسلكي «بيجر» لحزب الله

تفجيرات أجهزة اللاسلكي «بيجر» لحزب الله

مارسيل أيمن

A A

شهدت الضاحية الجنوبية في العاصمة اللبنانية بيروت، على مدار يومين متتالين، انفجارات عدد من الأجهزة اللاسلكية، التي يمتلكها عناصر حزب الله اللبناني في موجة ثانية لليوم الثاني على التوالي.
 

شركة وهمية تتظاهر بأنها شركة دولية لتصنيع الأجهزة اللاسلكية

وكشفت صحيفة «نيويورك تايمز» الأمريكية، أن كيان الاحتلال الإسرائيلي أنشأ شركة وهمية لإنتاج أجهزة الاتصال اللاسلكية المزودة بالمتفجرات.

وأضحت صحيفة «نيويورك تايمز» الأمريكية خلال تقرير لها اليوم الخميس، أن الشركة الإسرائيلية الوهمية تظاهرت بأنها شركة دولية لتصنيع الأجهزة اللاسلكية، وفقًا لما نقلته فضائية القاهرة الإخبارية.

اسرائيل وأجهزة بايجرز

كواليس تفجيرات أجهزة الاتصال اللاسلكية

وأوضح موقع «أكسيوس» الإخباري الأمريكي، كواليس تفجيرات أجهزة الاتصال اللاسلكية الخاصة بحزب الله اللبناني، في تقرير صحفي، نشر بعنوان: "بعد يوم من تفجير بيجر إسرائيل تنفذ هجمات ضد أجهزة لاسلكية".

أما شبكة «سي إن إن» الأمريكية، أفادت أن انفجارات أجهزة الاتصال التي ضربت لبنان وخاصة عناصر حزب الله، كانت نتيجة لعملية مشتركة بين جهاز الاستخبارات الإسرائيلي «الموساد» وجيش الاحتلال الإسرائيلي، حيث أنها تضمنت مجهودا كبيرا تم على مدار أشهر متعددة.
وبحسب ما ذكرت الشبكة الأمريكية، أن بعض المصادر الأمنية في تايوان كشفت عن مفاجآت كبرى في شحنات أجهزة بيجر، فيما يتعلق بوجود عناصر استخبارات بشرية إسرائيلية داخل لبنان ساعدت في التفجيرات.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search