الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:14 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بسبب درجات الحرارة، تخفيض سرعات مترو الأنفاق من 80 إلى 60 كيلومترا في الساعة

مترو الانفاق- ارشيفية

مترو الانفاق- ارشيفية

هاجر موسى

A A

أعلنت شركة مترو الأنفاق، من خلال الإذاعة الداخلية بمحطات المترو، عن تخفيض سرعة القطارات من 80 إلى 60 كيلومترا في الساعة، وذلك بسبب درجات الحرارة المرتفعة.

ويعد قرار تخفيض سرعة المترو، بمثابة قرار تنظيمي لعمل المحطات السطحية والنفقية.

وكشفت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية عن أسباب عودة الموجة الحارة، بداية من اليوم الخميس وحتى السبت المقبل والذي يوافق 21 سبتمبر الجاري.

ارتفاع درجات الحرارة

وأشارت «غانم» في تصريحات لموقع «الجمهور» إلى أن البلاد تشهد ارتفاعًا في قيم درجات الحرارة بمعظم المحافظات نتيجة للتأثر ببعض الكتل الهوائية الصحراوية القادمة من الصحراء الغربية، موضحة أن الموجه الحارة ستنتهي يوم السبت.

درجات الحرارة المتوقعة يوم الخميس والجمعة

وأوضحت «غانم»، أن البلاد ستشهد ارتفاعا في درجات الحرارة من 3 لـ4 درجات عن المعدلات الطبيعية، على أن تكون ذروة الارتفاع يوم الجمعة المقبل، مشيرة إلى أنه من المتوقع أن تكون درجة الحرارة العظمى اليوم الخميس على القاهرة الكبرى 36 درجة، والجمعة 37 درجة، على أن تكون العظمى يوم السبت المقبل 35 درجة مئوية.

والجدير بالذكر، أنه بدأ مترو الأنفاق، منذ بداية الأسبوع الجاري، طرح استمارات اشتراكات المترو للطلبة، ويأتي ذلك بالتزامن مع الاستعداد لانطلاق العام الدراسي الجديد 2024-2025، في المدارس والجامعات.

تسليم اشتراكات المترو للطلبة

وأوضح مترو الأنفاق، أن ميعاد تسليم اشتراكات المترو، حيث إنه من المقرر أن يكون يوم السبت والذي يوافق 21 سبتمبر 2024، على أن يتم التسليم من المحطات المخصصة لهم، الجدير بالذكر أن أسعار اشتراكات مترو الأنفاق مدعمة بنسبة 98%.

أسعار اشتراكات الطلبة بمترو الأنفاق


-اشتراك لمدة 3 أشهر منطقة واحدة: 150 جنيهًا.

- اشتراك لمدة 3 أشهر منطقتين: 200 جنيه.

- اشتراك لمدة 3 أشهر بواقع 3 أو 4 مناطق: 250 جنيهًا.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search