الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:41 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حنان مطاوع داخل حارة شعبية لتصوير مشاهد «حياة أو موت»

حنان مطاوع

حنان مطاوع

A A

يواصل صناع مسلسل “حياة أو موت”، تصوير مشاهد العمل المقرر عرضه في الموسم الرمضاني 2025، داخل لوكيشن بديكور حارة شعبية، والذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي.

 

صناع مسلسل " حياة أو موت "في الحارة الشعبية

تظهر حنان مطاوع في مسلسل “حياة أو موت” بشخصية دكتورة تدعى “حياة أبو راضي” تتهم في جريمة قتل وتدخل فى العديد من الأزمات، وتقوم بتصوير مشاهدها داخل ستديو السبكي بديكور حارة شعبية، مع عدد من الفنانين وهم محمد علي رزق وسلوى عثمان ورنا رئيس.

تفاصيل مسلسل حياة أو موت

ويعرض مسلسل “حياة أو موت” في الموسم الرمضاني 2025، وهو مكون من 30 حلقة، من إنتاج إيهاب السرجاني وفينومينا، من تأليف أحمد عاصم، ومن إخراج أسامة عرابي.

 

أبطال مسلسل حياة أو موت 

يضم المسلسل كلا من: "حنان مطاوع، ورنا رئيس، وأحمد الرافعي، وسلوى عثمان، ومصطفى حشيش، وأحمد عنانى، ومن تأليف أحمد عبد الفتاح، وهاني حمدي، وإنتاج أحمد السبكي.

أحدث أعمال حنان مطاوع 

تشارك حنان مطاوع في مسلسل صفحة بيضا، الذي يدور في إطار اجتماعي تشويقي، ويشاركها البطولة: سامي الشيخ، أحمد الرافعي، وحسن العدل، ومن تأليف حاتم حافظ، إخراج أحمد حسن، وإنتاج شركة أروما. 

 

آخر أعمال حنان مطاوع

وكان آخر أعمال حنان مطاوع هو مسلسل “صوت وصورة"، وشاركها البطولة كل من: “نجلاء بدر، وليد فواز، صدقي صخر، عمرو وهبة، رامي الطمباري، فدوى عابد، هاجر عفيفي، أحمد ماجد، حمزة دياب، يوسف وهبي، إيمان الشريف، عماد صفوت”.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search