الجمعة، 20 سبتمبر 2024

02:44 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وزارة الزراعة تطرح طبق البيض بـ120 جنيها

البيض

البيض

أحمد المقدامي

A A

تواصل وزارة الزراعة مجهوداتها لتوفير كميات كبيرة من البيض للمواطنين، مع الحفاظ على تقديم خدمة مميزة بأسعار مخفضة.

وأعلن أحمد إبراهيم المستشار الإعلامي لوزارة الزراعة واستصلاح الأراضي أن الوزارة ممثلة في الهيئة العامة للإصلاح الزراعي مستمرة فى طرح إنتاجها من البيض بسعر 120 جنيهاً للكرتونة، من خلال منافذها الثابتة بالمحافظات والمتحركة.

يأتي ذلك في إطار مبادرة الرئيس السيسي لمحاربة الغلاء، ورفع العبء عن كاهل المواطنين، وتوجيهات مجلس الوزراء بزيادة عدد المنافذ والمعارض، وطرح المنتجات بها بأسعار مخفضة.

وكان وزير الزراعة علاء فاروق، قد قرر بمناسبة احتفالات عيد الفلاح، التوسع في ضخ المزيد من السلع والمنتجات بجميع المنافذ الثابتة على مستوى الجمهورية كذلك المنافذ المتحركة، ودعمها بالكميات اللازمة، وخاصة بيض المائدة وطرحه للبيع بسعر 120 جنيها حتى نهاية شهر أكتوبر، بمناسبة عيد الفلاح ودخول العام الدراسي الجديد.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search