الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:40 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شرطة الاحتلال تعتقل إسرائيليا جندته إيران لاغتيال نتنياهو وجالانت

اعتقال مواطن في الاحتلال ــ أرشيفية

اعتقال مواطن في الاحتلال ــ أرشيفية

مارسيل أيمن

A A

ذكرت شرطة كيان الاحتلال الإسرائيلي، أنها اعتقلت إسرائيليا جندته الجمهورية الإيرانية، لاغتيال مسؤولين إسرائيليين بمن فيهم رئيس الوزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو، ووزير الدفاع يوآف جالانت ورئيس الشاباك. 

وفي وقت سابق، شهدت الضاحية الجنوبية في العاصمة اللبنانية بيروت، على مدار يومين متتاليين، انفجار عدد من الأجهزة اللاسلكية في العديد من المناطق، التي يمتلكها عناصر حزب الله اللبناني في موجة ثانية من التفجيرات. 
 

الاحتلال يشن حرب سيبرانية على لبنان

وأوضح  مراسل قناة «القاهرة الإخبارية» أن الاحتلال الإسرائيلي لازال يقوم بعمليا استهداف ويشن حرب سيبرانية على لبنان، لا سيما وأنه يتردد الآن أنباء عن تفجير آخر لأجهزة الاتصالات اللاسلكية لدى عناصر حزب الله والمدنيين. 

وأشار «القاهرة الإخبارية» إلى أن الحديث حاليا يدور عن أن أجهزة الاتصالات التي تم تفجيرها مؤخراً كان خارج نطاق الضاحية الجنوبية التي تسير فيها الأمور بشكل طبيعي، وتستعد لمراسم تشيع جثامين ضحايا تفجير أجهزة الاتصالات أمس.

بيروت


 

إصابة السفير الإيراني خلال تفجيرات اجهزة الاتصال اللاسلكي

وعلى إثر تلك التفجيرات، تعرض السفير الإيراني في لبنان، مجتبى أماني، تعرض لإصابات طفيفة، جراء الهجوم السيبرانى، الذى أدى إلى انفجار أجهزة  الاتصال اللاسلكي فى بيروتن وفقًا لما ذكرته وكالة «مهر» الإيرانية.


وجهت إيران، الأربعاء، رسالة إلى الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو جوتيريش، بشأن التفجيرات الأخيرة التي ضربت أجهزة الاتصال اللاسلكي في لبنان.

إيران تحتفظ بحق الرد على إصابة سفيرها في بيروت 

وقالت بعثة إيران في الجمعية العامة للأمم المتحدة في رسالتها، إننا نود أن نلفت انتباه الأمين العام للأمم المتحدة إلى الهجمات الأخيرة ضد المدنيين اللبنانيين والعمل العدواني ضد سيادة لبنان وسلامة أراضيه، الذي نفذه النظام الإسرائيلي، والذي استهدف في الوقت نفسه السفير الإيراني في لبنان.

وأكدت البعثة، أن الجمهورية الإسلامية الإيرانية ستتابع الاعتداء على سفيرها في لبنان، وتحتفظ بحقوقها بموجب القانون الدولي في اتخاذ التدابير اللازمة التي تراها ضرورية للرد على مثل هذه الجريمة الشنعاء والانتهاك.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search